اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الشبابى "مصر الحب والسلام" فى أسوان

اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الشبابى
منذ : 6 اشهر, 2 ايام, 15 ساعات, 8 دقائق

اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الشبابى "مصر الحب والسلام" فى أسوان

يستضيف قصر ثقافة أسوان، اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الشبابى الثالث بعنوان "مصر الحب والسلام"، الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون والتنسيق مع جمعية روح الحب الثقافية الاجتماعية العربية، تحت رعاية اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان لإعلاء قيم التسامح والحب مع نبذ دعاوى الإرهاب الأسود.
 
وقال هانى رشدى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان إن المؤتمر سيشارك فيه 150 شابا وفتاة من أعضاء مراكز الشباب وأندية التطوع وفرق الجوالة من أجل الاستفادة العملية واكتساب المهارات والخبرات اللازمة فى إطار خطة الدولة لخلق كوادر شبابية قادرة على التعامل مع معطيات وتحديات المستقبل.
 
وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المؤتمر سيشهد لقاءات حوارية من الشباب وكوكبة من المحاضرين منهم أساتذة جامعيين وبعض الإعلاميين والخبراء الاستراتيجيين، بالإضافة إلى الدكتور ممدوح البندارى رئيس جمعية روح الحب.
 
وأشار رشدى إلى أن المؤتمر سيتضمن ندوة وورشة عمل وحوار مفتوح مع الشباب المشارك، بهدف نشر ثقافة الحب بين أفراد المجتمع، والوقوف صفاً واحداً أمام العنف والتطرف لدعم الأمن والسلم الاجتماعى.
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك