فتش عن المرأة.. الإيقاع بمحافظ المنوفية وفضائح ترامب أبرز مكائد النساء

فتش عن المرأة.. الإيقاع بمحافظ المنوفية وفضائح ترامب أبرز مكائد النساء
منذ : 1 اسبوع, 2 ايام, 20 دقائق

فتش عن المرأة.. الإيقاع بمحافظ المنوفية وفضائح ترامب أبرز مكائد النساء

مواقف وأحيانًا جرائم عنوانها "كيد النسا"، حيث إن أبطالها سيدات سواء من الشخصيات العامة والمشاهير أو من الأشخاص العاديين، يقمن بتخطيط مكائد للإيقاع بغيرهم سواء من نساء مثلهن أو رجال.

كيد الممرضة

وكان آخر هذه المكائد ما أعلنت عنه الدكتورة كوثر محمود رئيس الإدارة المركزية لشئون التمريض بوزارة الصحة والسكان، بأن تسرب فيديو وصور المرضى النفسيين بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية وراءه تخطيط من قبل إحدى الممرضات بالمستشفى التى كانت ترغب فى الانتقام من زميلتها وتعريضها للمساءلة.

 

وذكرت كوثر محمود التفاصيل أن إحدى الممرضات بالمستشفى وهى تدرس بكلية الإعلام قامت بتقديم طلب لإدارة المستشفى لنقلها إلى قسم الإعلام بالمستشفى، وبعد رفض الإدارة طلبها، قامت المذكورة بخدش حياء المرضى وتصويرهم بدون ملابسهم أثناء الاستحمام، ونشر هذه الصور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، لإثارة الرأى العام ضد إدارة المستشفى ورئيسة التمريض بالأمانة العامة لرفضهما نقلها.

زوجة محافظ المنوفية

هذه الواقعة تعيد للأذهان واقعة مماثلة حدثت الشهر الماضى كان بطلها زوجة اشتعلت بداخلها نار الغيرة بسبب قيام زوجها بالزواج من أخرى، وهى قصة الزوجة الثانية لمحافظ المنوفية هشام عبد الباسط، والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، التى كانت وراء الإيقاع به فى قضايا فساد تم اتهامه بها وحبسه على إثرها، حيث قام المحافظ بالزواج بثالثة منذ بضعة أشهر.

كيد هيلارى لترامب

ويبدو أن كيد النسا تخطى حدود الأشخاص العاديين وحدود المكان ليظهر بالولايات المتحدة المريكية من خلال قيام المرشحة الديمقراطية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون بقراءة أجزاء من الكتاب المثير للجدل "النار والغض" حول فضائح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الذى خسرت أمامه فى الانتخابات الرئاسية، والذى سبق وصرح أن هذا الكتاب يحمل الكثير من الأكاذيب.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك