مصطفى بكرى: سنقف مع السيسي لأنه منع حربا أهلية تزعمها مرسى الإرهابى

مصطفى بكرى: سنقف مع السيسي لأنه منع حربا أهلية تزعمها مرسى الإرهابى
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 22 ساعات, 24 دقائق

مصطفى بكرى: سنقف مع السيسي لأنه منع حربا أهلية تزعمها مرسى الإرهابى

قال النائب مصطفى بكرى خلال كلمته في مؤتمر دعم الرئيس السيسي، الذي تنظمه جمعية من أجل مصر بمحافظة قنا، إن الإخوان عندما كانوا فى الحكم، ورئيسهم محمد مرسي كان يتحدث بمصطلحات تافهة مثل الحارة المزنوقة، يشير بأصابعه للمصرين، لإرهابهم.


وأضاف:"أثناء حكم الإخوان وفى احتفال بذكرى تحرير سيناء همست للرئيس السيسي وقولت له البلد مخنوقة والمصريين معندهمش أمل، فطمئنا وأعطانا رسائل مصر ام الدنيا وهتبقي قد الدنيا، لافتا إلى أنه السيسي تحدث إلينا تعجبنا، خاصة أن حكم الإخوان كان نفقا مظلما، حتي وقف الجيش مع ثورة 30 يونيو، والرئيس الإخوانى"مرسي" لم يكن يستمع لمؤسسات الدولة الوطنية، والإخوان كانوا يخططون لترك سيناء لغزة بالاتفاق مع الأمريكان.

واختتم حديثه: "إن الرئيس السيسي أدرك أن مصر في خطر، عندما تحدث الإخوانى مرسي أن مصر ستحارب سوريا وستقف مع الجزائر فرد عليه الجيش أن جنود مصر لن يرفعوا السلاح علي أحد غير للدفاع عن وطنا فقط، سنقف بجوار "السيسى" في الانتخابات لأنه منع حربا أهلية حرق فيها الإخوان الكنائس وقتلوا المصريين".

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك