فورد تطلق شاحنتها "رانجر رابتور 2019" بقوة 210 حصان

فورد تطلق شاحنتها
منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 10 ساعات, 34 دقائق

فورد تطلق شاحنتها "رانجر رابتور 2019" بقوة 210 حصان

أزاحت فورد الأمريكية الستار مؤخرا عن موديل 2019 الجديد من شاحنتها رانجر رابتور، والتي قدمتها كشاحنة تصلح للأراضي الوعرة، وفي فئة أقل سعرا وقوة من شاحنتها الشهيرة F-150.

وتحمل هذه الشاحنة محرك ديزل مكون من 4 اسطوانات ويتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 210 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ينقل قوة المحرك للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الكلي).

وأكدت فورد أن هذا الموديل الجديد مزود بنظام تعليق قوي، وغطاء أسفل هيكل السيارة لحمايتها، وإطارات بأطواق 17 بوصة، ومكابح قوية، ومصابيح LED أمامية وأخرى ضبابية.

ومن أهم المميزات التي تضمها هذه الشاحنة كان نظام Baja (باجا) للقيادة، وه نظام يتحكم في أغلب أنظمة السيارة أثناء القيادة لرفع أدائها عند الضرورة، كما يمكن لهذا النظام ايضا تشغيل السيارة بنظام الدفع الرباعي 4x4 للتغلب على أقسى أنواع الأراضي الوعرة.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك