اوعى تصيفى... 5 قطع خليها فى دولابك مع تغير درجات الحرارة

اوعى تصيفى... 5 قطع خليها فى دولابك مع تغير درجات الحرارة
منذ : 1 اسبوع, 2 ايام, 21 ساعات, 46 دقائق

اوعى تصيفى... 5 قطع خليها فى دولابك مع تغير درجات الحرارة

بعكس ما توقع الجميع فى مثل هذا الوقت من كل عام، ارتفعت درجة الحرارة الأيام الماضية، فى الوقت الذى توقع فيه انخفاض درجاتها، ففى مثل تلك الظروف يتجه الكثيرون لارتداء ملابس تناسب درجات الحرارة، وهو ما يعد من أكبر الأخطاء، فبحسب ما تقول الاستايسلت"رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، أن مثل تلك الأجواء لا تتطلب الاستغناء تمامًا عن أزياء الشتاء، أو تنحيتها جانبًا، بل يمكن ارتداء بعض الخامات المناسبة للشتاء فى مثل تلك الأجواء أيضًا.

فتعرفى على أبرز 5 قطع احتفظى بها فى دولابك فى مثل تلك الأجواء:

البلوفر الخفيف

تنصحك الاستايلست بإمكانية ارتدائك للبلوفر الخفيف فى مثل تلك الأجواء، وعليكِ الابتعاد عن التفكير فى العودة لأزياء الصيف فى هذا الجو، فارتدى البلوفر"الخريفى"، عند الصباح وهو من القطع المناسبة.

الشيميز الكتان

بالنسبة للذهاب للجامعة، أو الخروج مع الأصدقاء يمكنك اختيار الشيميز الكتان، والذى يقف وسطًا بين الأقمشة الخفيفة والثقيلة للقمصان، ارتديه مع البنطلون الجينز، أو البنطلون الكاروهات لإطلالة مميزة فى خروجاتك.

البنطلون الكاروهات

ترى رشا عادل أن البنطلون الكاروهات من أنسب الأشكال والأقمشة فى مثل تلك الأجواء، فلا يعتبر قطعة صيفية، ولا يتجه لأزياء الشتا، بل يناسب درجات الحرارة المعتدلة، ارتديه مع الشيميز السادة، أو البلوزة الشيفون.

الكارديجان الليكرا

سيكون الكارديجان الليكرا من أفضل القطع التى عليكِ الاستعانة بها فى هذا الطقس، وهى الإطلالة المناسبة عند خروجات الليل أكثر من النهار، ارتديه مع البنطلون السادة، والشيميز القصير.

الشال الصوف

احتفظى بشال صوف فى حقيبتك، حتى تكونى مستعدة لتغيرات الجو فى أى وقت، خاصة إذا كنتِ تعودين لمنزلك فى وقت متأخر، فاحرص على ذلك، وتجنبى العودة لأزياء الصيف الآن، بل ارتدى قطع من أزياء الشتاء بطريقة بسيطة لملائمة الطقس الحالى.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك