" مستقبل وطن بالقليوبية" يناقش خطة دعم السيسي في حملته الأنتخابية

منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 1 يوم, 11 ساعات, 14 دقائق

" مستقبل وطن بالقليوبية" يناقش خطة دعم السيسي في حملته الأنتخابية

عقدت الأمانة الجديدة لحزب " مستقبل وطن " بالقليوبية الاجتماع الأول لها بالمقر الرئيسي للحزب بمدينة بنها بحضور النائب محمد سليم نائب رئيس الحزب  وأحمد عامر الخولى أمين الحزب الجديد وعدد من أعضاء الأمانات الفرعية بالمحافظة .

وأوضح محمد سليم نائب رئيس الحزب أن الاجتماع تناول مناقشة خطة عمل  الحزب خلال الفترة القادمة وكيفية توسيع قاعدة العضويات واختيار أعضاء جدد للانضمام إلى أمانات الحزب حيث يتم التركيز على اختيار الكوادر  ذو القدرة على التواصل والعمل في فريق واحد ووضع جدول أعمال الحزب خلال الفترة المقبلة لدعم الرئيس السيسي في حملته الانتخابية  لتولي فترة رئاسية ثانية وذلك عبر سلسلة من المؤتمرات والندوات.


من جانبه قال أحمد الخولي أمين الحزب  الجديد بالقليوبية أن الاجتماع  تطرق إلى مناقشة آلية التنسيق بين أمانات الحزب المختلفة بالمحافظة  وكذلك كيفية التواصل مع الجهات المسئولة بالمحافظة لتحقيق أهداف الحزب لافتا إلى أن الحزب لديه خطط واضحة وقابلة للتنفيذ على أرض الواقع وكذلك وضع خطة لبناء كوادر شابة تستطيع تمثيل الحزب تمثيلاً مشرفًا بكافة المجالات.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك