اخبار ليفربول اليوم عن مساعدة نجوم الريدز لمحمد صلاح فى سباق الهداف

اخبار ليفربول اليوم عن مساعدة نجوم الريدز لمحمد صلاح فى سباق الهداف
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 16 ساعات, 11 دقائق

اخبار ليفربول اليوم عن مساعدة نجوم الريدز لمحمد صلاح فى سباق الهداف

أصبح فريق ليفربول مطالبا بمساعدة النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم الريدز، فى مواصلة المنافسة على لقب هداف الدورى الإنجليزى، بعد تعادل سيرجيو أجويرو مع الفرعون فى وصافة هدافى البريميرليج.

 

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفا، بعدما سجل ثنائية فى توتنهام الجولة الماضية ليكون خلف هارى كين المتصدر برصيد 23 هدفا، وكان سيرجيو خلف النجم المصرى بأربعة أهداف لكن مهاجم الأرجنتين سجل رباعية "سوبر هاتريك" فى شباك ليستر سيتى ليقود فريقه بنتيجة 5/1.

 

محمد صلاح ينتظر مساعدة نجوم ليفربول

الآن محمد صلاح يحتاج للاستمرار فى المنافسة على لقب هداف الدورى، بعدما أصبح اللاعب الوحيد القادر على الاستمرار فى سباق الهداف، لذلك على نجوم الريدز مساعدة النجم المصرى فى هذا السباق مثلما يفعل اللاعبون لمساعدة رونالدو فى ريال مدريد، ميسى أو سواريز فى برشلونة، كافانى فى باريس سان جيرمان حتى يكون اسم الفريق ضمن المنافسين على جوائز الموسم.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ويلعب محمد صلاح فى السادسة والنصف مساء غد أمام ساوثهامبتون على ملعب "سانت مارى" الذى استقبل ثنائية من النجم المصرى فى الدور الأول.

جماهير الدورى الإنجليزى تثق ثقة كبيرة فى النجم المصرى فى التألق أمام ساوثهامبتون، والدليل على ذلك لعبة "الفانتازى"، حيث استعرضت الصفحة الرسمية للعبة أكثر اللاعبين الذين استعان بهم رواد اللعبة، لإضافة خاصية الكابتن والتى تمنح مضاعفة عدد نقاط هذا اللاعب، وجاءت أغلب الترشيحات فى صالح محمد صلاح.

ونال محمد صلاح ثقة مليون و265.966 من رواد اللعبة، وجاء نجم توتنهام وهداف الدورى الإنجليزى هارى كين فى المركز الثانى بـ980.448، ثم النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتى ثالثا بـ778.575.

المصدر اليوم السابع


سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك