نتائج مباريات اليوم السبت 10/ 2/ 2018 فى الدورى المصرى

نتائج مباريات اليوم السبت 10/ 2/ 2018 فى الدورى المصرى
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 4 ساعات, 21 دقائق

نتائج مباريات اليوم السبت 10/ 2/ 2018 فى الدورى المصرى

أقيمت اليوم مباراتان بالجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، حيث فاز الزمالك على سموحة بهدف نظيف، وحقق الأسيوطى انتصارا كبيرا على النصر بخماسية.
 
 

عنتر يقود الزمالك لعبور كمين سموحة

 
نجح الزمالك فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بمسابقة الدورى الممتاز بتخطى عقبة سموحة بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 23 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بهدف وحيد أحرزه محمد عنتر بالدقيقة 62.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 39 محتلا المركز الرابع بالترتيب العام للدورى الممتاز، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 35 بالمركز الخامس.

الأسيوطى يقسو على النصر بخماسية

 
حقق فريق الأسيوطى سبورت فوزاً كبيراً على النصر 5 / 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الأسيوطى سبورت ضمن فعاليات الأسبوع الـ22 بالدورى.
 
تقدم حجاج عويس للنصر فى الدقيقة 20 من عمر المباراة من خطأ فادح لدفاع الأسيوطى سبورت، وتعادل الناميبى شولونجو للأسيوطى بعدها بدقيقتين، ثم نجح إسلام صيام فى إحراز هدف السبق للأسيوطى فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء، قبل أن يضيع محمود القط ضربة جزاء لصالح النصر، وأضاف مهند لاشين الهدف الثالث للنصر، وأضاف إسحاق الهدف الرابع واختتم عمر كمال عبد الواحد مهرجان الأهداف للأسيوطى فى الدقيقة 70 من ضربة جزاء.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأسيوطى سبورت إلى 29 نقطة فى المركز العاشر للدورى، بينما تجمد رصيد النصر عند 14 نقطة فى المركز الأخير للدورى.
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك