وداعًا للاسمرار.. وصفات العسل والسكر والليمون لتفتيح الكوع والركبة والإبطين

وداعًا للاسمرار.. وصفات العسل والسكر والليمون لتفتيح الكوع والركبة والإبطين
منذ : 1 اسبوع, 2 ايام, 5 ساعات, 36 دقائق

وداعًا للاسمرار.. وصفات العسل والسكر والليمون لتفتيح الكوع والركبة والإبطين

هناك الكثير من الفتيات اللاتى يعانين من اسمرار منطقة الكوع بشكل كبير، وهذا المنظر يعمل على تقليل جمالهن، وينفر منها الكثير، لذلك يعرض لك موقع blushy babe الأجنبى وصفتين لكى تتخلصى من اسمرار الكوع والركبة وتحت الإبطين أيضًا فى 10 أيام فقط.

وصفة العسل والليمون والبيكينج صودا:

من المتعارف عليه أن الليمون يعمل على تفيتح المناطق الغامقة مع البيكينج صودا أى البيكينج باودر، فقط احضرى ملعقتين من العسل مع ملعقة من زيت الزيتون، بالإضافة إلى عصير نصف ليمونة مع ملعقة كبيرة من البيكينج باودر، واحضرى وعاء عميقا وضعى فيه كل تلك المكونات وقلبى جيدًا، ثم ضعى الخليط على منطقة الكوعين والركبتين، ووزعيه جيدًا ثم اتركيه ونامى بالليل وبعدها استيقظى واغسليه جيدًا.

وصفة السكر والليمون:

السكر يعمل كماسك سنفرة جيد جدًا ومع إضافة الليمون تصبح المنطقة أفتح كثيرًا، فقط احضرى بعض من السكر مع عصير ليمونة وقلبى جيدا، وضعى السكر والليمون على الكوع والركبتين أو حتى تحت الإبطين، ووزعيه جيدًا لمدة 10 دقائق مستمرة، ثم اغسلى تلك المناطق  بالماء الفاتر وكررى العملية على الأقل مرة واحدة أسبوعيًا، ولاحظى الفرق.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك