لو طنشك طنشيه.. 5 نصائح سهلة هتساعدك تهزمى الحب من طرف واحد

لو طنشك طنشيه.. 5 نصائح سهلة هتساعدك تهزمى الحب من طرف واحد
منذ : 1 اسبوع, 2 ايام, 5 ساعات, 37 دقائق

لو طنشك طنشيه.. 5 نصائح سهلة هتساعدك تهزمى الحب من طرف واحد

علاقة الحب الناجحة عبارة عن شعور متبادل بين الطرفين، ولكن عندما يأتى الشعور بالحب من طرف واحد، فيؤدى ذلك لبعض المشكلات النفسية خاصة للطرف الذى يحمل مشاعر أكثر للطرف الآخر.

ففى تقرير نشر بموقع ”Bright Side”، ذكر 5 نصائح للفتيات لتخطى مرحلة الحب من طرف واحد، وكيفية التغلب على عدم اهتمام الشريك:

خليكِ واقعية

عليكِ تفهم حقيقة الوضع جيدًا، فلاحظى سلوك الطرف الآخر، هل يبادلك الشعور، هل يهتم بالسؤال عليكِ، أم لا يهتم، ويسأل على فترات، وتلك أول خطواتك نحو التغلب على الحب من طرف واحد.

فكرى فى اتجاه مختلف

إذا ما كنتِ تفكرين فى الطرف الآخر لوقت طويل، عليكِ التفكير فى اتجاه آخر، ابتعدى عن مواقع التواصل الاجتماعى التى تجعلك تفكرين فيه، وتوفر لك بعض المعلومات عنه من خلال الدخول على حساباته الشخصية على التطبيقات المختلفة، وركزى بشكل أكثر على تجنب مقابلته، وتقربى لأصدقائك، وهو ما يجعلك لا تنتبهين للتفكير فيه.

فى الهوا سوا

 تعرفى على أصدقاء يمرون بنفس التجربة، أو عايشوها من قبل، لتبادل النصائح بينكما حول كيفية التغلب على ذلك، وعدم الدخول فى اكتئاب بسبب الحب من طرف واحد، أما إذا صعب عليك ذلك، اتجهى للفن والأدب، فإنهما من الجوانب التى تساعد على تقليل حدة التوتر فى النفس والشخصية بشكل عام.

انتصار جديد

حددى لنفسك هدفا جديدا، أو مارسى رياضة نادرة لا يمارسها الكثيرون حتى تشعرى بالتميز، وهو ما يمدك بتوازن نفسى، وتعويض المشاعر التى نفدت لطرف لا يبادلك نفس الشعور، فتلك الانتصارات تحقق بعض الرضا النفسى لكِ، وهو المطلوب فى مرحلة تغلبك على الحب من طرف واحد.

الفشل مفيد أحيانًا

عليكِ إدراك قيمة الفشل فى بعض العلاقات العاطفية، والتى تكسبك العديد من الخبرات، وتدعم موقفك فى العلاقات العاطفية التالية، فحسبما ذكر فى التقرير أن ذلك  يجعلك شخصا أفضل، بدلًا من الشعور بالشفقة ناحية نفسك، أو شعورك بالفشل فى عدم جذب الطرف الآخر لكِ.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك