أغرب عقوبة فى الدورى الفرنسى.. إنذار بالوتيلى بسبب شكواه من العنصرية

أغرب عقوبة فى الدورى الفرنسى.. إنذار بالوتيلى بسبب شكواه من العنصرية
منذ : 9 اشهر, 4 اسابيع, 23 ساعات, 22 دقائق

أغرب عقوبة فى الدورى الفرنسى.. إنذار بالوتيلى بسبب شكواه من العنصرية

شهدت مباراة نيس أمام ديجون، فى الجولة 25 من الدورى الفرنسى، حدثاً غريباً من الحكم نيكولاس رينفيل، الذى عاقب النجم الإيطالى ماريو بالوتيلى فى اللقاء لسبب غريب.

رئيس نادى نيس قال فى تصريحات نقلها موقع "le10sport" الفرنسى، إن بالوتيلى حصل على إنذار فى الدقيقة 74 بسبب الشكوى من الإهانات العنصرية التى تعرض لها من جماهير ديجون.

وأضاف رئيس النادى، "هل أصبحت الإهانات العنصرية شيئاً عادياً فى كرة القدم؟، هل مطلوب من اللاعب أن يقف صامتاً أمام من ينعتونه بأقبح الألفاظ، أم تحولنا إلى مجتمع يعاقب فيه البرىء ويُبرأ فيه المجرم؟".

الدقيقة 74 من زمن المباراة التى انتهت 3/2 لصالح ديجون شهدت حصول بالوتيلى على بطاقة صفراء بعد حديث قصير مع الحكم، واعتقد البعض أن سبب الإنذار اعتراض المهاجم الإيطالى على أحد القرارات، ولكن كشفت التقارير الصحفية اليوم أن سبب البطاقة يعود إلى شكواه من الاتهامات العنصرية.

جدير بالذكر أن بالوتيلى مرشح للعودة لقيادة هجوم منتخب إيطاليا مجدداً بعد تولى المدرب لويجى دى باجيو المهمة مؤقتاً فى مباراتى إنجلترا والبرازيل الوديتين فى فترة التوقف الدولية فى مارس.

المصدر اليوم  السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك