بعد ما كاظم طلقها عشان عيطت.. اعرف أسباب بكاء المرأة من كتالوج الست المصرية

بعد ما كاظم طلقها عشان عيطت.. اعرف أسباب بكاء المرأة من كتالوج الست المصرية
منذ : 6 اشهر, 4 ايام, 16 ساعات, 21 دقائق

بعد ما كاظم طلقها عشان عيطت.. اعرف أسباب بكاء المرأة من كتالوج الست المصرية

"أنا مش جدير بيكى".. حالة من الجدل أثارها حديث المطرب كاظم السهر حول السبب الحقيقى لانفصاله عن زوجته التى كان يحبها كثيرًا، إذ قال فى أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه انفصل عن زوجته، لأنه فى خلاف بينهما، بكت زوجته، فقال لها أنا لست جدير بكِ، وانفصلا لأنه شعر فى تلك اللحظة أنه لا يستحقها، لأنه خُلق ليسعدها، لا ليبكيها ويرى دموعها.

التصريحات أثارت جدلًا كبيرًا بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى، ولجأ البعض للتعليق على ذلك، بأنه سبب تافه، ولا يؤدى للانفصال - على حد وصفهم - وراح الكثيرون يطلقون المنشورات الساخرة، والكوميكس على ما قاله القيصر.

علق أحد الشباب على "فيس بوك" أنه إذا فكر الرجل المصرى بنفس المنطق، لأصبحت مصر عبارة عن أزواج منفصلين، فالمرأة المصرية تبكى فى أوقات عديدة، والمرأة بشكل عام من الممكن أن تبكى لعدة أسباب.

وانطلاقًا من مبدأ "أنا مش جدير بكِ"، وبالنسبة للرجل المصرى نقدم لك كتالوج الستات، اللاتى يشتركن فى صفات عديدة يمكنها مساعدتك فى فهمها، تختلف النساء والبكاء واحد، وهو ما دفعنا لسؤال بعض النساء حول الأسباب التى تدفعهن للبكاء:

فتقول "منى فوزى" إنها أحيانًا تجد نفسها تريد البكاء فى أوقات جلوسها بمفردها فى غياب زوجها، أما "يسرا أحمد" ردت ضاحكة أنها فشلت فى عمل "التورتة" فجلست تبكى بجانبها، فى حين عبرت "ليلى عبد الحميد" عن تكرر بكائها إذا ما صعب عليها النوم لوقت كاف لفترة طويلة.

اختلفت الأسباب ولكنها عبرت عن احتمالية بكاء المرأة لأمر يخصها، أو ربما تكون وسيلة تلجأ لها عند شعورها بالوحدة، أو قلة الحيلة.

وحول ذلك تعلق خبيرة العلاقات "أميرة كامل" أن أسباب بكاء النساء لا يمكن حصرها، أو التعامل معها بالشعور بالذنب، موضحة أنه من الشعور الجيد أن يقدر الرجل قيمة المرأة، ولا يلجأ إلى إيذائها، ويتفهم حقيقة سبب بكائها، الذى يختلف بالطبع، وربما تقف خلفه أسباب حزن، واكتئاب تؤدى للبكاء، أما إذا أراد الرجل فهم السبب خلف بكاء المرأة فعليه فى البداية عدم سؤالها وقت البكاء، والانتظار حتى تهدأ.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك