المواصفات الكاملة لسيارة "DS7 Crossback" الجديدة

المواصفات الكاملة لسيارة
منذ : 6 ايام, 22 ساعات, 23 دقائق

المواصفات الكاملة لسيارة "DS7 Crossback" الجديدة

تستعد سيارة DS7 Crossback الجديدة للانطلاق في بريطانيا وخطف الأضواء، فهي تأتي بنظام الدفع الرباعي، ومزودة بكاميرا لمسح الطريق أمام السائق وضبط نفسه، ونظام قيادة شبه ذاتي، ومقصورة داخلية مع شاشة من 12 بوصة عريضة ومحرك قوته 296 حصان.
ويمكن تكوين المقصورة من خلال اختيار أربعة ألوان اضاءة داخلية، وتقول DS أنها مستوحاة من عالم هوت كوتور عندما اختاروا المواد والتفاصيل الصغيرة للمقصورة الداخلية في كروسباك من DS7. 
وتأتي السيارة بثلاثة محركات بنزين بقوة 128 سعة 1.2 لتر و177 حصان للمحرك 1.6 لتر و224 حصان للمحرك سعة 1.6 لتر بجانب اثنين من محركات الديزل بقوة 128 حصان سعة 1.5 لتر و177 حصان سعة 2 لتر.
وتحمل السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات جديد لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وهو متوافق تماما مع الوظائف الخاصة بالقيادة الذاتية للسيارة. 
ويجتمع المحرك بنزين بقوة 221 حصان بمحركين كهربائيين لتوليد 296 حصان مجتمعة، كما تبدأ أسعار السيارة في المملكة المتحدة بداية من 28.050 استرليني للنسخة بقوة 128 حصان.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك