وكيل "دفاع البرلمان": تطهير سيناء بشكل نهائي وكامل نهاية الشهر الجاري

وكيل
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 5 ايام, 4 ساعات, 15 دقائق

وكيل "دفاع البرلمان": تطهير سيناء بشكل نهائي وكامل نهاية الشهر الجاري

قال النائب سلامة الجوهري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، بالبرلمان إن الشهر الجاري سيكون حاسمًا فى معركة القضاء الإرهاب، متوقعا أن يتم تطهير سيناء بشكل نهائي وكامل مع نهاية الشهر.

وأضاف الجوهري، أن المعركة الشاملة في سيناء تبعث رسالة للعالم كله بأن قواتنا المسلحة جاهزة والداخلية جاهزة والشعب كله مساند لهم.

وتابع أن المواطن المصري لابد أن يعلم أن هذه العملة سبقها دارسة موقف ممتازة وتقدير موقف واتخاذ قرار ثم التنفيذ بالتعاون بين الأسلحة كلها في منظومة مشتركة من القوات الجوية والبحرية والأرضية لتنفيذ المهمة طبقا للمعلومات المتيسرة، لافتا إلى أن البيان الرابع للقوات المسلحة أعلن عن تدمير 66 موقع، ولفت إلى تدمير مركز إعلامي وهو يشير إلى أن هناك دعم من دول أجنبية ومخابرات أجنبية.

وأوضح الجوهري أن هذه العملية حظيت بتأييد كامل من الشعب وكل مؤسسات الدولة، وهو ما يعني أن الشعب كله بالكامل في بوطقة واحدة يهمه القضاء على الإرهاب من خلال منظومة كاملة وشاملة، ومطلب جماهيري لأخذ ثأر أولادنا، وهناك ارتياح من الشعب المصري، وهناك تصميم من القوات المسلحة والشرطة على القضاء على الإرهاب والثأر لزملائهم.

واشار الى أن التعاون بين الشرطة وأهالي سيناء كبير، فقوات الداخلية بالتعاون مع الجيش قوبلت بالزغاريد من أهالي الشيخ زويد، وهذا يدل على أن الجميع في الاتجاه الصحيح للقضاء على الإرهاب.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك