"النور": مصر تواجه حربا شرسة من الإرهاب.. ونؤيد قانون دعم أسر الشهداء

منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 18 ساعات, 49 دقائق

"النور": مصر تواجه حربا شرسة من الإرهاب.. ونؤيد قانون دعم أسر الشهداء

قال النائب أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، إن الحزب ونوابه يؤيدون مشروع قانون دعم أسر الشهداء والمصابين ومفقودى العمليات الإرهابية والأمنية.

وأضاف "خير الله"، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الأن برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة مشروع القانون، قائلا: "علينا أن نقدم للشهداء كل ما نملك، فنحن أمام موجات خيانة حقيقية للوطن، وهجوم مسلح غاشم من جماعات تكفيرية بصورة جديدة فى أرض سيناء، فمنذ 10 أو 12 سنة كانت الجماعات التكفيرية تسرق محل ذهب لتأخد مبلغا تصرف به على عملياتها، وهناك تقارير حاليا عن وجود 1300 عربة دفع رباعى فى سيناء، سعر الواحدة بين 90 و100 ألف دولار".

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور السلفى: "نحن أمام حرب حقيقية، لكن هناك من يضحى للوطن وهناك من يضحى بالوطن، ونوافق على مشروع القانون بكل قوة، ونؤكد أنه ليس كل ما نتمنى، ولكنه ما نملكه حاليا".

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك