«جوارديولا» يحدد فرص «دي بروين» في الفوز بالكرة الذهبية

«جوارديولا» يحدد فرص «دي بروين» في الفوز بالكرة الذهبية
منذ : 6 ايام, 23 ساعات, 48 دقائق

«جوارديولا» يحدد فرص «دي بروين» في الفوز بالكرة الذهبية

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن البلجيكي كيفين دي بروين، نجم وسط فريقه، قادر على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تقدم لأفضل لاعب في العالم، خلال الفترة المقبلة.

ويقدم «دي بروين» أداءً مذهلًا مع مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري، حيث قاده لتصدّر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه، إضافة للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الرابطة والمنافسة على لقب كأس انجلترا.

وشارك النجم البلجيكي في 37 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 18 أخري لزملائه.

وقال «جوارديولا»، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الإثنين: «لا شك أن دي بروين قدم أداءً مذهلًا في جميع المباريات التي شارك فيها خلال الموسم الجاري، كما أنه يقدم نفس المستوى في كل المباريات، وليس في مباراة أو اثنتين فقط».

وتابع: «ولكن بالطبع، فإن الكل يعلم أن الفوز بجائزة الكرة الذهبية يتطلب منك الفوز بالكثير من البطولات وبشكل مستمر، وبخاصة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي يعتبر الأهم من بين تلك الألقاب».

وأردف: «من الصعب أن نجد لاعبًا آخر يقدم نفس المستوى الذي يقدمه دي بروين خلال الموسم الجاري في أوروبا».

المصدر المصرى اليوم

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك