«كلبش» محبوس 4 أيام في حزب الوفد نظير 125 ألف جنيه

«كلبش» محبوس 4 أيام في حزب الوفد نظير 125 ألف جنيه
منذ : 1 اسبوع, 1 يوم, 1 ساعه, 4 دقائق

«كلبش» محبوس 4 أيام في حزب الوفد نظير 125 ألف جنيه

بدأ فريق عمل الجزء الثانى من مسلسل «كلبش»، تصوير مشاهد العمل فى مقر حزب الوفد، ومن المقرر أن يستمر تصوير العمل بمقر الحزب لمدة 4 أيام كاملة.

وتجمع مشاهد العمل عددًا من الأبطال على رأسهم أمير كرارة وروجينا ومحمود البزاوى، وعلمت «الدستور» من مصادر خاصة، أن أسرة العمل دفعت 125 ألف جنيه نظير الحصول على تصاريح تصوير داخل الحزب لمدة 4 أيام.

المسلسل تدور أحداثه حول ترقية الرائد سليم الأنصاري، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد قتل أفراد عائلته، وإصابته إصابة بالغة جراء تعرضه لإطلاق نار، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

مسلسل «كلبش 2» بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، هيثم زكي، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل «كلبش» شارك في بطولته أمير كرارة ودينا فؤاد ومحمد لطفي وريم مصطفى ومحمود البزاوي وأحمد سلامة وهالة فاخر وانتصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك