تحريز ثلاجة مواد غذائية بداخلها كبدة ودواجن فاسدة بالإسماعيلية

تحريز ثلاجة مواد غذائية بداخلها كبدة ودواجن فاسدة بالإسماعيلية
منذ : 8 اشهر, 5 ايام, 4 ساعات, 39 دقائق

تحريز ثلاجة مواد غذائية بداخلها كبدة ودواجن فاسدة بالإسماعيلية

تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية، من ضبط ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بالواصفية، بداخلها كميات من الدواجن والكبدة والدهون غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد ورود معلومات للعميد ولاء رضوان  رئيس مباحث التموين، مفادها قيام إحدى الثلاجات بتخزين كميات من المواد الغذائية الفاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بناحية الواصفية دائرة مركز أبوصوير.

وبإجراء التحريات السرية، أثبتت صدق المعلومات، وتم تحديد مكان الثلاجة المتحرى عنهم، بقرية الواصفية دائرة مركز أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية.

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة من مباحث التموين برئاسة العميد ولاء رضوان، والمقدم محمود سويلم وكيل المباحث، والقوة المرافقة لهما، ولجنة من مفتشى الأغذية، والطب البيطرى، بمداهمة الثلاجة المتحرى عنها .

وتمكنوا من ضبط "احمد.س.ا" 23  سنة، مدير مسئول عن ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بناحية الواصفية، وبتفتيش الثلاجة تم ضبط كميات من الدواجن والكبدة والدهون، وزنت حوالى 150 كيلو جرام غير صالحة للاستهلاك الأدمى وفقا لتقرير اللجنة الفنية.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك