الخميس..إنطلاق قوافل تعليمية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ

الخميس..إنطلاق قوافل تعليمية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ
منذ : 6 اشهر, 6 ايام, 16 ساعات, 11 دقائق

الخميس..إنطلاق قوافل تعليمية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ

تنظم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة والأوقاف،يومي الخميس والجمعة المقبلين ، 15 و16 فبراير الجاري ،قوافل تعليمية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، ،بمركز التطوير التكنولوجى بمدينة كفر الشيخ،ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية للتعليم الإعدادي ،وذلك بحضور نخبة من مقدمي البرامج التعليمية فى القنوات التعليمية.

وأكد صلاح عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيح، أن القافلة تضم كبار خبراء القنوات التعليمية المتخصصة فى القاهرة، حيث يقومون بإستعراض أهم الأسئلة المتوقعة فى إمتحانات آخر العام، والإجابة على أسئلة الطلاب ، بالإضافة لشرح المنهج الدراسي .

ودعا  "عثمان" ،خلال بيان له ،الأثنين،جميع طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بمحافظة كفر الشيخ، للاستفادة من القافلة التعليمية التي ستعقد بقاعة التطوير التكنولوجى بمدينة كفر الشيخ، بالنسبة لطلاب الثانوية العامة ، ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض ،لطلاب المرحلة الإعدادية ، والتى ستضم عددًا كبيرًا من طلاب المرحلتين،مشيرا إلي أن المحاضرات تبدأ من الساعة التاسعة حتى الساعة الرابعة عصراً ، وتضم القافلة كافة التخصصات للمواد الدراسية .

وأضاف وكيل الوزارة،أن الهدف من تنظيم هذه القوافل هو النهوض بالعملية التعليمية لصالح الطلاب،حيث تتضمن القافلة الجانب التعليمى من شرح كافٍ للمنهج، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة،مشددا أنه تم التنبيه على جميع الإدارات التعليمية ولمدارس ، ومراكز الشباب عن طريق الإعلان بالمساجد ومكبرات الصوت داخل القرى والنجوع للمشاركة فى القافلة التعليمية.

ومن جانبه قال محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إن القافلة يتم تنظيمها بالتعاون مع التربية والتعليم والأوقاف،وذلك لتقديم خدمات تعليمية متميزة لطلاب الثانوية العامة ،موضحًا أن القافلة تتكون من 21 عضواً ، يرافقهم خطيب من الأوقاف ، لأداء صلاة الجمعة بمسجد الملك بوسط غرب كفر الشيخ .

المصدر الصباح العربى

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك