جامعة القاهرة تقاضي "أكاديمية الصحافة والإعلام": كيان وهمي

جامعة القاهرة تقاضي
منذ : 1 اسبوع, 1 يوم, 11 ساعات, 57 دقائق

جامعة القاهرة تقاضي "أكاديمية الصحافة والإعلام": كيان وهمي

رصدت جامعة القاهرة في الآونة الأخيرة، إحدى الكيانات الوهمية التي تستغل اسم الجامعة وتسمى "أكاديمية الصحافة والإعلام". 
وأعلن مصدر بجامعة القاهرة، أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية، ضد هذا الكيان الوهمي، خلال الساعات المقبلة؛ لأنه استغل اسم الجامعة وقام بتضليل الطلاب، خاصة أنه لا يرتبط بأي صلة بالجامعة.
 
وأكد المصدر، أن الجامعة ستقوم بإبلاغ النيابة العامة؛ لإغلاق هذا الكيان الوهمي، ومحاسبة المسئولين عنه، حيث ادعى الكيان الوهمي "أكاديمية الصحافة والإعلام"، في الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه يتبع جامعة القاهرة، كمعهد متخصص في الدبلومات والدراسات الإعلامية والصحفية وذلك بتقديم سلسلة من الدبلومات بنظام الساعات التدريبية المعتمدة من جامعة القاهرة، مع تدريب عملي بعدد من المؤسسات الصحفية الكبرى، وفرصة الحصول على كارنية صحفي "تحت التمرين".
وأعلن الكيان الوهمي، عن سلسلة من الدبلومات في الإعلام، والتقديم التليفزيوني، فضلاً عن دبلومات في الجرافيك، والصحافة الحرة، والتي أعلن أنها معتمدة من جامعة القاهرة ويصل متوسط سعر الدبلومة الواحدة إلى 1500 جنيه، بجانب ورش للتمثيل والإخراج.
 
كما أعلن أن الطالب سيحصل على شهادة معتمدة من جامعة القاهرة، فضلا عن كارنيه صحفي تحت التمرين، وكارنيه نقابة العاملين بوسائل الإعلام والذي يصل تكلفة استخراجه 250 جنيها، بجانب توثيق الشهادات من الخارجية.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك