كيف تحمي أولادك من الجو المتقلب؟

كيف تحمي أولادك من الجو المتقلب؟
منذ : 6 اشهر, 1 يوم, 19 ساعات, 36 دقائق

كيف تحمي أولادك من الجو المتقلب؟

«مش عارفين شتاء ولا صيف».. هكذا تجد تساؤلات المواطنين عبر السوشيال ميديا حول الجو المتلقب هذه الأيام، فتارة تحذر الأرصاد الجوية من موجة باردة فجميعهم يلبسون ملابس ثقيلة وتارة تأتي الموجة الحارة فالكل يخفف من ملابسه مما يجعلهم يتعرضون لنزلات برد.

لذا نوضح لك ما تفعله في الجو المتقلب مع أولادك:
1- لا تخفف من ملابسهم حتى لا تعرضهم لنزلات برد، فالطقس يتعرض لموجة حارة أيام وستعاود مرة أخرى انخفاض درجات الحرارة، الأمر الذي يجعلك تعاود من جديد ارتداء الملابس الثقيلة.
2- هناك بعض الأدوية المضادة للفيروسات لا مانع من تناولها حتى لا يُصابون بالأنفلونزا.
3- لابد أن يتبعوا العادات الصحية التي تقيهم من المرض على رأسها غسل اليدين واستخدام المناديل عند العطس حتى لا يتم انتشار الجراثيم.
4- عدم الذهاب إلى المدرسة حتى لا يتم انتشار المرض على نطاق أوسع، وأيضًا لا بد من أخذ فترة من الراحة حتى يتم الشفاء سريعًا مثلما ينصح الطبيب.
5- ضرورة تنظيف وتطهير الأسطح التي تم لمسها بشكل متكرر في المنزل خاصة عندما يكون هناك مريض في المنزل، كما عليهم الحصول على الكثير من النوم، والنشاط البدني وتناول الكثير من السوائل، وتناول الطعام المغذي.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك