بالكاتشب والخل بيتك هيلمع.. 3 حيل هتساعدك فى تنظيف بيتك بسهولة

بالكاتشب والخل بيتك هيلمع.. 3 حيل هتساعدك فى تنظيف بيتك بسهولة
منذ : 6 اشهر, 6 ايام, 13 ساعات, 4 دقائق

بالكاتشب والخل بيتك هيلمع.. 3 حيل هتساعدك فى تنظيف بيتك بسهولة

كل سيدة منزل تعشق أن يكون منزلها نظيف ومرتب، وهناك الكثير من المنظفات المرهقة والتى تضر جلدها وأظافرها، لذلك يمكنك أن تستخدمى مكونات أخرى موجودة فى منزلك لن تصدقى أنها سوف تعيد منزلك وأغراضه لمعانهم، وهذا ما قدمه موقع Creative Ideas الأجنبى.

 

1.الكاتشب:

من المتعارف عليه أن الأغراض التى يغلفها الصدأ من أكثر الأشياء التى يمكن أن توضع أصحاب المنزل فى حرج شديد أمام الضيوف إلى جانب أن منظرها لا يليق بسيدة المنزل، لذلك يمكنك أن تستخدمى الكاتشب للتخلص منه، فقط ضعى الكاتشب على الصدأ واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر جيداً، ولاحظى الفرق.

 

2.الخل:

الألوميتال من أسرع الأماكن التى يتكون بها صدأ وأوساخ تزعجك، لذلك يمكنك أن تحضرى بعض البيكينج باودر وترشيه على الألوميتال، ومن ثم ضعى بعض الخل عليه. احضرى فرشاه أسنان قديمة صغيرة لكى تنظفين بها الألوميتال، وأيضاً تستطيع شعيراتها الصغيرة للوصول إلى أضيق الأماكن.

 

3.البيبى أويل:

الأحواض من أكثر الأماكن التى يتراكم عليها بعض بقايا الطعام أو بعض بقايا غسيل الأطباق، وهذا من الصعب إزالته حتى لو بالمساحيق، لذلك استخدمى القليل من البيبى أويل المتواجد فى غرفتك، وادعكيه جيداً وأيضاً يعطى رائحة ذكية لمطبخك، ويمكنك أن تستخدمه للفرن والبوتاجاز وأى معادن متواجدة فى منزلك.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك