زيدان يجتمع مع لاعبي ريـال مدريد لتحفيزهم لموقعة سان جيرمان بدوري الأبطال

زيدان يجتمع مع لاعبي ريـال مدريد لتحفيزهم لموقعة سان جيرمان بدوري الأبطال
منذ : 6 اشهر, 1 يوم, 15 ساعات, 51 دقائق

زيدان يجتمع مع لاعبي ريـال مدريد لتحفيزهم لموقعة سان جيرمان بدوري الأبطال

اجتمع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، بجميع اللاعبين المتاحين في مران الفريق تحضيرا للموقعة الأوروبية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشهد الاجتماع تواجد البرازيلي مارسيلو الذي ظهر في التدريبات بحالة فنية جيدة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في لقاء ريال سوسيداد الماضي والذي غاب على إثرها عن المران أمس الأحد، بالإضافة للاعب الوسط الشاب داني سيبايوس العائد مؤخرا من الإصابة.

واجتمع المدرب الفرنسي، بعد التدريبات الاستشفائية التي أجريت اليوم للاعبين الذين شاركوا في مباراة ريال سوسيداد يوم السبت الماضي، بجميع لاعبيه للتحضير بقوة لموقعة يوم الأربعاء المقبل ضد الفريق الباريسي.

وتأكد غياب المدافع خيسوس فاييخو الذي يجرى حاليا تدريبات التعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به، بينما شارك سيبايوس بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي بعد إعلان تعافيه بشكل تام من إصابته العضلية.

المصدر المصرى اليوم

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك