1800 استمارة لطلاب السويس للمشاركة في المشروع القومي للموهوبين

1800 استمارة لطلاب السويس للمشاركة في المشروع القومي للموهوبين
منذ : 6 اشهر, 2 ايام, 5 ساعات, 48 دقائق

1800 استمارة لطلاب السويس للمشاركة في المشروع القومي للموهوبين

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس، وصول عدد الطلاب الذين سجلوا بالمشروع القومي لرعاية الموهوبين رياضياً والذي تتبناه هيئة الرقابة الإدارية 1800 طالب وطالبة سجلوا رغباتهم بالاستمارة المعدة سلفا لاختيار الطالب لواحدة من بين 9 ألعاب جماعية وهي المصارعة والملاكمة والجودو والتايكوندو وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة وكرة السلة وكرة اليد.

ووجهت التربية الرياضية منذ منتصف يناير الماضي دعوة لطلاب المدارس إلى المشاركة وملء الاستمارات التي تم تجميعها والتجهيز لتسليمها إلى هيئة الرقابة الإدارية الخميس 15 / 2 / 2018  لبدء تصفيات محلية (على مستوى المحافظة) تمهيدا للمشاركة في تصفيات الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع برئاسة عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية، والتعليم بالسويس، عُقد بمكتبه بديوان المديرية بحضور سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم وأشرف السروي، مدير عام التعليم العام وسعاد عثمان موجه عام التربية الرياضية، وماهر حافظ موجه أول التربية الرياضية، وحنان حسن موجه أول التربية الرياضية بنات، والموجهين أسعد إبراهيم والدكتور أحمد إسماعيل آدم ووفاء حافظ وممدوح الفاوي.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك