"التموين": استمرار العمل بالبطاقة الورقية لحين الانتهاء من الذكية

منذ : 8 اشهر, 4 ايام, 5 ساعات, 39 دقائق

"التموين": استمرار العمل بالبطاقة الورقية لحين الانتهاء من الذكية

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي، كتابًا دوريًا للمديريات في مختلف المحافظات وذلك خلال الاجتماع الذى عقدة بمديريات التموين لمناقشة أسلوب العمل بشأن منظومة السلع التموينية الخاصة ببدالين التموين لتلاشى بعض المشاكل لبدالي التموين والتى انتهت بعدة توصيات كالآتي:-

إمكانية حصول البقالين على استعاضة السلع التموينية 8 مرات شهريًا من فروع الجملة، بقيمة لا تتجاوز 4 أضعاف مبلغ التأمين المسدد أو المبالغ المسددة نقدًا بفروع الجملة.


وفى حالة رغبة البدال التمويني بزيادة مسحوباته من فرع الجملة عن قيمة التامين المدفوع أو النقدي المسدد بفروع الجملة يتم السداد نقدًا بفروع الجملة بقيمة السلع المطلوب زيادتها.

ويتم معاملة السداد النقدي الذي يتم سدادة بفروع الجملة بنفس معاملة التامين بالنسبة للاستعاضات.

صرف السلع بالبطاقات الورقية مثل البطاقات الذكية، طالما أنها معتمدة من مكتب التموين، إضافة إلى أنه يتم عمل المحاسبات الشهرية لبقال التموين نهاية كل شهر من خلال مكتب التموين وفرع الجملة.

تقوم مكاتب التموين بالتنسيق مع شركات الجملة فى حصر البدالين المسددة للقيمة ابضاعة نقدا بفروع الجملة والمبالغ المسددة من كل منهم.


عدد الاستعاضات للبدال التمويني أسبوعيًا لا يتجاوز 2 استعاضة وبحد أقصى 8 استعاضات شهرًيا.

المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك