وللكلاب حظوظ.. "بورزوى" فى التصفيات النهائية لمسابقة عروض الكلاب بنيويورك

وللكلاب حظوظ..
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 17 ساعات, 13 دقائق

وللكلاب حظوظ.. "بورزوى" فى التصفيات النهائية لمسابقة عروض الكلاب بنيويورك

وسط الفعاليات العديدة التى يشهدها بداية عام 2018، تشهد مدينة نيويورك مسابقة أفضل كلب وهى المسابقة التى تنظم للمرة الـ142 فى نادى ويستمنستر.

فبحسب ما نشرت رويترز، أن الحدث يستمر لمدة يومين ويضم تنافسا كبيرا بين الكلاب من 50 ولاية أمريكية، بالإضافة لمشاركات من 16 دولة أخرى بينها كندا، المكسكيك، اليابان، روسيا، أستراليا والصين.

وفى تصريحات لرويترز من منظمى الحدث الرياضى، أن أكثر من 2880 كلبًا من 201 سلالات مختلفة تتنافس على الجائزة الكبرى، حيث يتم تقييم السلالات الفردية خلال يومى الأثنين والثلاثاء، والفائز ينتقل للمرحلة التالية، وأوضح المنظمون أن الكلاب تنقسم لـ7 مجموعات مثل: الصيد، اللعب، الرعى، العمل، الرياضة وغيرها.

ومن خلال التصفيات فى اليوم الأول تم تصعيد كل بطل من المجموعات السبع للتنافس على الكأس اليوم، ومن ضمن المتسابقين فاز"لوسى" وهو "بورزوى"، وهو الخامس من نوعه للفوز فى المسابقة والتى تقام منذ عام 1930، واليوم ستقام المنافسة النهائية بين الأنواع التى صعدت من المنافسة الأولى.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك