5 حاجات هتساعدك تكتشفى كذب جوزك

5 حاجات هتساعدك تكتشفى كذب جوزك
منذ : 8 اشهر, 4 ايام, 4 ساعات, 16 دقائق

5 حاجات هتساعدك تكتشفى كذب جوزك

علاقة الأزواج تحمل العديد من الجوانب الجدلية، ويعتبر الكذب بينهما من أهم تلك الجوانب، فدائمًا ما يستفسر أحد الأزواج عن مساحة الكذب بينه وبين زوجته، أو العكس، وخلال الأيام الماضية انتشر فيديو للداعية نادية عمارة تتحدث عن جواز الكذب بين الزوجة والزوجة بخصوص المشاعر.

ومن الممكن أن يقلق ذلك العديد من الزوجات، حول حقيقة ما يبديه أزواجهن من مشاعر، ولكن الفهم الصحيح لهذا الأمر، هو عدم هدم الأسرة، والتخلص من الفتور فى العلاقة، بأن يبدى الأزواج مشاعرهم ببعض الكلمات الرقيقة، حتى وإن بدت بها بعض التجمل، أو الكذب فى أحيان كثيرة.

وفى ذلك تقول خبيرة العلاقات الأسرية"لانا محى"، ل"اليوم السابع"، أن الأمر لا يعنى بأكمله كذبًا، ولكنه مراعاة لمشاعر الشريك ببعض الكلمات الرقيقة، والتى تفضلها النساء فى أحيان كثيرة.

فبالنسبة لكِ لا تجعلى ذلك يثير قلقك، وتعرفى على 5 نصائح تساعدك على التمييز بين الكذب، والحقيقة عند تعاملك مع زوجك:

توقيت التعبير عن المشاعر

انتبهى جيدًا للتوقيت الذى يعبر لكِ فيه زوجك عن مشاعره تجاهك، وهو ما يسهل عليكِ معرفة ما إذا كان ذلك كذبًا، أم مشاعر حقيقية، فدائمًا ما تستشعر النساء التوقيت المناسب للتعبير عن المشاعر من قبل أزواجهن.

قانون المعاملة الطبيعى

احرصى أن يكون التعامل بينك وبين زوجك قائم على قائمًا، والشفافية من الأيام الأولى، حتى لا تتعرضى لقلق كذبه عليكِ فيما يبديه من مشاعر، فعندما تعطيه تلك الثقة لن يحتاج للكذب عند الحديث عن مشاعره تجاهك.

حقيقة الكلمات

تنصحك خبيرة العلاقات الأسرية بالتنبه جيدًا لما يقول لكِ زوجك من كلمات، هل يصفك بصفات فيكِ بالفعل، أم أنها مجرد كلمات قد لا يعرف هو نفسه من أين جاء بها.

طبيعة الزوج

كل زوجة تعرف حقيقة زوجها، وطريقته فى التعبير عن مشاعره تجاهها، والأفضل أن تركز الزوجة فى طبيعة زوجها منذ اللحظات الأولى للزواج، حتى تعرف مع مرور السنوات ما إذا كان ما يعبر به عن مشاعره صدق، أم كذب.

استمرارية التعبير عن المشاعر

المشاعر القوية، والنابعة من الصدق والقلب لا تتغير مع الأيام، ربما تحدث بعض الخلافات، ولكن دائمًا يبقى الأساس كما هو، وهو ما يستوجب عليكِ ملاحظة استمرارية زوجك فيما يعبر لكِ به عن مشاعره، أم أنها تكون لمجرد لحظات عابرة بينكما.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك