الرجولة مش شنب.. حكايات شجاعة ستات أثبتن إن الست ممكن تكون بـ100 راجل

الرجولة مش شنب.. حكايات شجاعة ستات أثبتن إن الست ممكن تكون بـ100 راجل
منذ : 6 ايام, 15 ساعات, 27 دقائق

الرجولة مش شنب.. حكايات شجاعة ستات أثبتن إن الست ممكن تكون بـ100 راجل

الرجولة لا تقتصر على الرجال فقط، وإنما هى مواقف يثبتها من هو جدير باللقب، وهناك عدد كبير من السيدات اللاتى أثبتن بمواقفهن الشجاعة أنهن أفضل من مليون رجل، وهذا اللقب لا ينقص من أنوثتهن بل يأكد على قوتهن التى لا يجب أن يستهان بها،  وكانت آخر هذه المواقف الشجاعة سيدة استطاعت إنقاذ زوجها من عصابة تتكون من 5 أفراد .

 

مصرية تنقذ شابا سوريا من الخطف ولم تخش على حياتها

استطاعت فتاة  تدعى يارا علاء الدين بكل شجاعة إنقاذ شاب سورى كما ظهر في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء تعرضه للخطف عندما وجدته على فمه شريط لاصق فى السيارة من الخلف ويشير بيده للاستغاثة، فلم تخش على نفسها بل أخبرت عائلتها التى استطاعت مطاردة سيارة خاطفين لتنقذ شابا سوريا بعد مطاردة فى شوارع مدينة نصر شرق القاهرة.

وكانت يارا اكتشفت الأمر بالصدفة عندما كان والدها يركن سيارته فى عباس العقاد، فأخبرت والدها وظلت تصرخ مع أختها للفت نظر المارة للحاق بالخاطفين وصورت الحادث بهاتفها ورقم السيارة كدليل على الخاطفين، وظل والدها يطارد السيارة من الخلف  ليجبرهم على التوقف، ودفع صراخها أحد الأشخاص للالتفاف بسيارته وقطع الطريق عليهم حتى تمكنوا من اللحاق به فى مدخل أحد العقارات وأمسكوا به وقامت أسرتها بانزال الشاب السورى من السيارة وفك قيده وتبين أنه تعرض للحقن بمادة مخدرة من جانب الجناة حتى لا يفضح أمرهم خلال اختطافه والهروب وأكدت فى أحد البرامج  أنها لا تشعر بالخوف هى وأسرتها.

فتاة شجاعة لا تعرف الخوف ..عهد التميمى من جائزة حنظلة  لصفع جندى اسرائيلى

طفلة فلسطينية تحلت بالشجاعة و تشبعت بحب وطنها وضاقت من أعمال الاحتلال الإسرائيلى الغاشم الذى احتل أرضها وهو الأمر الذى جعلها تخرج عن طاقتها  لتعبر عن أمنية شعب بأكمله برد فعلها الجرىء الذى قامت به، عندما وجدت الفرصة أمامها سانحة، وذلك بعد قيام قوة عسكرية إسرائيلية بمداهمة منزل عائلتها فى بلدة النبى صالح غربى، وسط الضفة الغربية المحتلة، كما ظهر فى فيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وظلت الفتاة التى تسمى عهد التميمى تصرخ فى وجههم وحاولت أن تطردهم وعندما ضاق بها الحال قامت بصفع أحد الجنود الاسرائيليين بكل جرأة برغم علمها توابع هذا الفعل وخطورته عليها، وهو الأمر الذى تسبب فى اعتقالها ومصادرة كل أجهزة الكمبيوتر وكاميرات التصوير بالإضافة إلى أجهزة الاتصال الخاصة بهم وتفتيش البيت بكل تفاصيله، كما ذكر والدها على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى .وهذا الفعل الجرىء الذى قامت به الفتاة لم يكن المرة الأولى الذى يسجل فى تاريخ بطولتها، بل أنها حصلت على جائزة "حنظلة" وهى جائزة الشجاعة التى حصلت عليها 2012 من بلدية "باشاك شهير"فى العاصمة،إسطنبول، اعترافا بشجاعتها فى تحدى سابق للجيش الاسرائيلى عندما كانت طفلة لم تتجاوز 12 عام .

هالة عبد العال أنقذت زوجها من خطف عصابة مسلحة دون اللجوء للشرطة  

استطاعت السيدة هالة عبد العال إنقاذ زوجها بمفردها والتى عرضت حكايتها فى برنامج منى الشاذلى، حيث إنه بعد تعرضه للخطف من قبل إحدى العصابات المسلحة، تلقت اتصالا من رقم غريب يخبرها أنه خطف زوجها وطلب منها فدية، فذهبت بمفردها واستقبلها الخاطف برشاش وقضت أوقات عثيرة حتى تنقذ زوجها إلى أن حضرت الشرطة.

 

 

زوجة ب 100 راجل .. هندية تنقذ زوجها من الاعتداء الذى تعرض له من خمسة أشخاص

ها هو نموذج ثنائى جديد يثبت جدعنة النساء  لولاها لسقط زوجها طريحا، تمكنت زوجة هندية بشجاعة من انقاذ زوجها الذى تعرض للضرب المبرح على يد عصابة تتكون من 5 رجال، الذين انهالوا عليه بالضرب المبرح، فهرعت إليه الزوجة وقامت بإطلاق أعيرة نارية لإجبار العصابة على الفرار وتمكنت من انقاذ زوجها فى النهاية .

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك