وزير السياحة: زيادة مدة العمرة لأكثر من 3 شهور

وزير السياحة: زيادة مدة العمرة لأكثر من 3 شهور
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 19 ساعات, 35 دقائق

وزير السياحة: زيادة مدة العمرة لأكثر من 3 شهور

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، خلال اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، اليوم، برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى، إن الأسابيع الثلاثة الماضية، منذ توليها الحقيبة الوزارية، كان أمامها ملفات مهمة، منها انتخابات الغرف السياحية، والإسراع من تعديل قانون الغرف السياحية، لضمان سلامة العملية الانتخابية.

وعن ملف العمرة، قالت "المشاط"، كان هناك مطلب من النواب بزيادة مدة العمرة لأكثر من 3 شهور "رجب، شعبان، رمضان"، وإن شاء الله هيحصل وتكون مدة أطول، والضوابط سيتم وضعها والأخذ باقتراحات اللجنة والاستماع لمطالب الشركات، خصوصًا وأن تشكيل اللجنة الخاصة بالعمرة يكون خلال يومين ويتم وضع الضوابط.

وأشارت المشاط إلى العمل المبكر في ملف الحج، لتلافي المشاكل والسلبيات التي حدثت في السابق.

وشددت وزير السياحة، على الاهتمام بمستحقات منظمي الرحلات، باعتبارها تمثل مصداقية لوزارة السياحة، وهي مصداقية لمصر، وأن هناك لجنة شكلت من رئيس الوزراء لهذا الأمر، وقريبًا يتم الانتهاء منها.

يذكر أنها المرة الأولى التي تحضر فيها وزيرة السياحة للبرلمان منذ توليها الحقيبة الوزارية.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك