معيد جامعي يخطف طالبا ويصوره عاريا بسبب فيديوهات فاضحة

معيد جامعي يخطف طالبا ويصوره عاريا بسبب فيديوهات فاضحة
منذ : 6 اشهر, 5 ايام, 12 ساعات, 18 دقائق

معيد جامعي يخطف طالبا ويصوره عاريا بسبب فيديوهات فاضحة

قام معيد بإحدى الجامعات و3 آخرين بخطف طالب والتعدي عليه بالضرب، وتصويره عاريا وإجباره على توقيع 9 ايصالات أمانة، بسبب تهديده لشقيقة زوجة المعيد الجامعي وإبلاغها بحيازته صور وفيديوهات فاضحة لها، بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من الرائد مصطفى الشربيني رئيس مباحث قسم شرطة تاني أكتوبر، يفيد انه حال مرور أحد ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة له لاحظ وقوف سيارة ملاكي يستقلها عدد من الأشخاص، وبالتقرب استغاث بهم أحد مستقليها، وتبين انه طالب مصاب بكدمات بالظهر، ومستقلي السيارة مهندس " معيد بإحدى الجامعات"، مهندس، وعاملين،.

وبسؤال الطالب قال خلال التحقيقات أمام المقدم فوزي عامر وكيل فرقة أكتوبر أن مستقلي السيارة قاموا بخطفه والتعدي عليه بالضرب وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريا وأخذ بصمة يده وتوقيعه على 9 ايصالات أمانة، تحت تهديد السلاح الأبيض، وبسؤال المتهمين أقر المتهم الأول بارتكاب الواقعة، وأن المجني عليه أبلغ شقيقة زوجته بحيازته صور وفيديوهات فاضحة لها، وعلى إثر ذلك أتفقت معهم الفتاه على خطفه وتصويره عاريا وإجباره على توقيع إيصالات، وتحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك