«تحيا مصر»: تبرعات الصندوق وصلت إلى 7.5 مليار جنيه

«تحيا مصر»: تبرعات الصندوق وصلت إلى 7.5 مليار جنيه
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 14 ساعات, 27 دقائق

«تحيا مصر»: تبرعات الصندوق وصلت إلى 7.5 مليار جنيه

عقدت اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر، اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، في حضور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ورئيس اللجنة التنفيذية للصندوق، ومحمد أمين إبراهيم، أمين صندوق تحيا مصر.

واستعرضت اللجنة إجمالي التبرعات للصندوق التي وصلت إلى 7.5 مليار جنيه، وموقف استثمارات الصندوق في عدد من الشركات، ووافقت اللجنة على مشروع، تحيا مصر لتنمية المجتمع، والذي يتكون من 8 مراحل تتضمن مشروعات صغيرة ومتوسطة في مجالات الأغذية والحرف اليدوية والأسواق في الخضار والفاكهة، بالتعاون مع عدد من الشركات في مجالات تطوير الأسواق والتسويق والاستصلاح الزراعي.

وقال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر إبراهيم كرم، إن المشروع يهدف لتوفير فرص عمل للشباب، وزيادة إيرادات الصندوق من خلال الاستثمار في هذه المشروعات.

وأكدت سحر نصر، أهمية زيادة دعم الصندوق لمشروعات الشباب خلال المرحلة المقبلة، فضلًا عن أهمية الإسراع في إنهاء إجراءات دعم مبادرة القومية لمكافحة مسببات العمى نظرًا لدورها الاجتماعي في توفير رعاية صحية للمواطنين.

وأشار تامر عبد الفتاح المدير المالي والإداري للصندوق إلى الانتهاء من القرعة الخاصة بعدد 335 سيارة ربع نقل، وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وسيتم توزيعهم في احتفالية كبري خلال الربع الأول من العام الجاري.

المصدر الشروق

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك