10 ملايين جنيه لياسر جلال عن «رحيم» و40 مليونًا ميزانية «أيوب» لمصطفى شعبان

10 ملايين جنيه لياسر جلال عن «رحيم» و40 مليونًا ميزانية «أيوب» لمصطفى شعبان
منذ : 9 اشهر, 1 يوم, 9 ساعات, 43 دقائق

10 ملايين جنيه لياسر جلال عن «رحيم» و40 مليونًا ميزانية «أيوب» لمصطفى شعبان

كشف مصدر مقرب من أسرة مسلسل «رحيم» الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال عن أن ميزانية العمل ستتعدى ٤٠ مليون جنيه، نظرًا لتأجير الاستديوهات وأجور النجوم والملابس.
وأشار المصدر، إلى أنه من الممكن أن تتخطى ميزانية العمل هذا الرقم، لافتًا إلى أن المخرج محمد سلامة يفكر فى استخدام وحدة إخراج أخرى لكى ينتهى من جميع مشاهد العمل الخارجية قبل رمضان المقبل، مشيرًا إلى أن ياسر جلال تقاضى ما يقرب من ١٠ ملايين جنيه مقابل دوره فى العمل.
ويجسد ياسر جلال، ضمن أحداث المسلسل شخصية «رحيم» وهو رجل أعمال تدور حوله الكثير من علامات الاستفهام، ويعانى من ضغوط نفسية شديدة بسبب صراعه مع رجال الأعمال الآخرين.
وتجمع علاقة حب قوية بين «رحيم» وطبيبة تجسد دورها الفنانة «نور» وتتطور الأحداث وتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتدخل فى صراعات مع عالم رجال الأعمال بسبب حبيبها، ويظهر ذلك فى بداية أحداث الحلقة السادسة من المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار أكشن رومانسى.
ويواصل الفنان ياسر جلال تصوير المشاهد الخارجية للعمل بشوارع مدينة الإنتاج، ومن المقرر أن تنتقل أسرة العمل لتصوير بعض المشاهد الداخلية بالحى الشعبى داخل مدينة الإنتاج خلال الأسبوع المقبل.
ويشارك فى البطولة حسن حسنى والراقصة دينا وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمد رياض وإيهاب فهمى، المسلسل من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة فى أولى تجاربه.
وفى سياقٍ موازٍ، ذكر مصدر مطلع أن ميزانية مسلسل «أيوب» الذى يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان تخطت الـ٤٠ مليون جنيه، ويجسد شعبان شخصية «أيوب» الذى يتعرض لمواقف عديدة تقلب حياته رأسًا على عقب.
وفى الحلقات الأولى من العمل يدخل «أيوب» السجن بعد تلفيق إحدى القضايا له، ويقرر الخروج لكى ينتقم من بعض رجال الأعمال الذين لفقوا له القضية، ويتقمص شخصيات مختلفة لكى يصل إليهم واحدًا بعد آخر.
ويجسد الفنان محمد لطفى دور غريم «أيوب» وتربطهما علاقة عداوة خلال أحداث العمل، وتتصاعد الأحداث بينهما منذ بداية الحلقات الأولى من المسلسل.
ويتم التصوير حاليًا بأحد الديكورات الأساسية للعمل داخل استديو مدينة السينما، ومن المقرر أن تنتقل أسرة العمل لشوارع القاهرة والسادس من أكتوبر ومنطقة الحزام الأخضر لتصوير عدد من المشاهد الخارجية للعمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
يشارك فى بطولة «أيوب» كل من أيتن عامر وهنا الزاهد وميريهان حسين ومحمد لطفى وزكى فطين عبدالوهاب، العمل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك