حسين الشحات يشارك فى قمة العين والهلال السلبية بأبطال آسيا

حسين الشحات يشارك فى قمة العين والهلال السلبية بأبطال آسيا
منذ : 1 اسبوع, 4 ايام, 17 ساعات, 49 دقائق

حسين الشحات يشارك فى قمة العين والهلال السلبية بأبطال آسيا

تعادل فريق الهلال السعودى أمام نظيره العين الإماراتى بدون أهداف، فى قمة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اسيا، والتى أقيمت على ملعب "جامعة الملك سعود".

وشارك الجناح المصرى حسين الشحات، مع فريقه العين من بداية المباراة حتى خرج فى الدقيقة 79، ولكن المباراة اتسم فيها الأداء الدفاعى على الهجومى.

بهذه النتيجة تساوى جميع فرق المجموعة الرابعة برصيد نقطة لكل منهما، لاسيما بعد تعادل الريان القطري أمام استقلال طهران بهدفين لكل منهما فى المجموعة نفسها.

وكان العين تغلب على المالكية البحرينى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" فى الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، ليحجز مقعده فى المجموعة الأولى.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، أوقعت فريق العين الإماراتى فى المجموعة الرابعة، بجانب أندية الهلال السعودى والريان القطرى واستقلال طهران الإيرانى.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك