غدًا.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة

غدًا.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة
منذ : 8 اشهر, 4 اسابيع, 1 يوم, 2 ساعات, 30 دقائق

غدًا.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة

حددت وزارة الإسكان، غدًا الخميس، آخر موعد لحجز قرعة الأراضى التكميلية، التى اعلنت عنها وتتضمن نحو 47230 قطعة أرض سكنية (إسكان اجتماعى – متميز – أكثر تميزاً) كمرحلة تكميلية، وذلك للحاجزين بالمرحلة الأولى والتى تم خلالها طرح 24024 قطعة أرض سكنية، ولم يحالفهم التوفيق فى الحصول على قطعة الأرض عن طريق القرعة العلنية التى تم إجراؤها فى الفترة من 22/10/2017 وحتى 25/11/2017، ولم يقوموا بسحب مبلغ جدية الحجز.
 
وقال الدكتور مصطفى مدبولى، فى تصريحات له، إن طرح هذا العدد الكبير من الأراضى فى المرحلة التكميلية، يأتى نظراً للإقبال الشديد من المتقدمين للحجز على الـ24024 قطعة أرض التى تم طرحها بالمرحلة الأولى.
 
وأضاف "مدبولى" أن الوزارة تحارب المتاجرة بالأراضى بوفرة الأراضى المطروحة، وخطة الطرح مستمرة، لتوفير أكبر عدد من الأراضى كاملة المرافق، فى مختلف المدن الجديدة لاستيعاب الزيادة السكانية، ولتحقيق رغبة المصريين من مختلف شرائح المجتمع فى تملك الأراضى، وللإسراع بتنمية المدن الجديدة، وتوفير فرص عمل من هذه المشروعات التى تتم بالأراضى.
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك