«الدستور» يكشف تفاصيل قتل موظفة في الإدارة التعليمية بالغردقة

«الدستور» يكشف تفاصيل قتل موظفة في الإدارة التعليمية بالغردقة
منذ : 6 اشهر, 4 ايام, 21 ساعات, 52 دقائق

«الدستور» يكشف تفاصيل قتل موظفة في الإدارة التعليمية بالغردقة

كشف رجال الأمن بالبحر الأحمر، غموض العثور على جثة لموظفة بالإدارة التعليمية في الغردقة، بها عدة طعنات، حيث تبين أن زميلتها اشتركت مع عاطل في قتلها.

وكان اللواء حسام كمال، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد عادل حفنى مأمور قسم ثان الغردقة، يفيد بالعثورعلى جثة سيدة تدعى "سامية يوسف"، موظفة بالأرشيف في الإدارة التعليمية بالغردقة وبها عدة طعنات.

وشكَّل اللواء عصام العزب، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث، ضم كلا من "العقيد هانى عبدالصمد مفتش مباحث قسم ثان الغردقة، والرائد إسلام مقبل رئيس المباحث"، كشفت تحرياتهما بعد توسيع دائرة الاشتباه، عن أن زميلة المجني عليها في العمل، وتدعى "نعمة. ي" وشخص آخر يدعى "عيد. ص. م"- عاطل من رأس غارب، وراء ارتكاب الجريمة.

وبتقنين الإجراء؛ تم القبض على المتهمين، وبمواجهتما؛ اعترفا بارتكابهما للواقعة بغرض سرقة المصوغات الذهبية للمجني عليها، حيث استدرجتها زميلتها وأجهَزَ عليها المتهم بعدة طعنات قاتلة، أودت بحياتها في الحال.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق.

المصدر الستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك