طبيبة: زوجى طلع سوابق وخطف طفلنا الرضيع وطلب 1.5 مليون جنيه فدية

طبيبة: زوجى طلع سوابق وخطف طفلنا الرضيع وطلب 1.5 مليون جنيه فدية
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 3 ساعات, 57 دقائق

طبيبة: زوجى طلع سوابق وخطف طفلنا الرضيع وطلب 1.5 مليون جنيه فدية

وقعت الزوجة" إلهام.ج.ف" فى مصيدة زوجها محترف النصب، وتزوجته وهى تظنه مهندسا محترما من ذوى الأملاك، لتكتشف بعد إنجاب طفلها الرضيع بـ"ثلاثة أسابيع" وخطفه على يد زوجها ومساومتها لدفع مبالغ مالية، أن سجله الجنائى حافل بقضايا الابتزاز والاختلاس والسرقة وحيازة المواد المخدرة، وأنه قضى فى السجن فترتين لتنفيذ أحكام قضائية بسبب ارتكابه تلك الجرائم.
 
وتحكى إلهام التى تعمل طبيبة أمام محكمة الأسرة بإمبابة فى دعواها لضم حضانة طفلها التى حملت رقم 5591 لسنة 2018، مأساتها قائلة: "وقعت فى حبه وشباكه دون أن أشعر وتزوجنا خلال 6 أشهر من تعارفنا بعد أن بهرنى بمدى تفهمه وأخلاقه ونجاحه المزعوم فى عمله كمهندس فى شركته الخاصة، ودخلت معه عش الزوجية بعد أن جعلنى أدفع تقريبا معظم المصروفات بشياكة وأنا مقتنعة أنه وضع أمواله فى أحد المشروعات رافضة أن ننتظر حتى يسترد الأرباح".
 
وتابعت: "كنت أنتظر بفارغ الصبر الزواج حتى يتحقق لى حلم الأمومة وبالفعل حملت فى طفلى محمد وخلال تلك الفترة لم ألاحظ تصرفات زوجى بسبب بعض الأعراض المصاحبة للحمل، وتغاضيت عن سحبه منى مبالغ مالية وتصرفاته الغريبة، لكن ما إن أنجبت تكشفت الحقيقة بعد اختفائه بطفلى بعد 3 أسابيع فقط من الولادة".
 
وأكدت إلهام التى حررت بلاغا بقسم شرطة الجيزة ضد زوجها "مجدى.ف"، أنها تواصلت معه هاتفيا فصرح لها أنه سيتحفظ على نجله إلى أن تدفع له مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، وحينها تستطيع استرداده لتعلم بعد استعلامها عنه أنه من ذوى السوابق.
 
وأضافت الزوجة "دفعت له مبلغ 350 ألف مقابل أن يرد محمد لحضنى لحين التصرف فى بعض ممتلكاتى، لكنه أخذ النقود واختفى وعلمت أنه يعرض الطفل للبيع لإحدى السيدات بالخارج مقابل مبلغ مالى.
 
وشكت الزوجة قائلة: "ربنا ينتقم منه حرق قلبى على طفلى وأعيش منذ 8 أشهر فى عذاب خوفا على أن يلحق الأذى به أو يهربه خارج مصر ويحرمنى منه للأبد".
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك