فتى أحلام البنات: حنين ومسيطر

فتى أحلام البنات: حنين ومسيطر
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 3 ساعات, 16 دقائق

فتى أحلام البنات: حنين ومسيطر

تعامل الرجل مع المرأة يحتاج لذكاء من جانب الطرفين، ومن الصعب وجود رجل يفهم المرأة بسهولة، وفي النهاية يجد كلّ منهم نصفه الآخر المكمل له في الحياة.

فلكلّ منّا مواصفات في شريك الحياة، وبالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب. نرصد آراء البنات عن مواصفات فتى الأحلام.

«أيه.. عايزاه حنين»
قالت آية عماد، 25 عامًا، إن الصفة الأساسية التي أريدها في الرجل أن يكون حنين ويفهمني بسهولة، ولا يعاملنى معاملة جافة، فالعلاقة بين الرجل والمرأة قائمة على المودة والرحمة، فلا بدّ أن يقيم الزوجان علاقتهما بتلك المبدأ.

«سارة.. عايزاه جدع وشهم»
قالت سارة النجار، 25 عامًا، "فى رائي الرجولة هى عبارة عن وصف مجمع لمجموعة من الصفات النبيلة زى الجدعنة والقوة العقلية والشجاعة والاقدام وغيرها كتير، ومش شرط انها توصف جنس معين لأن فى بنات كتير دلوقتى بتتمتع بالصفات دى، فى حين ان ولاد كتير بيفتقدوها.

«دميانا.. يجعلني اشعر بكرامتي»
قالت دميانا عزيز، 23 عامًا، إن عيوب الراجل تكمن في رغبته في السيطرة والتحكم في الست لمجرد التحكم فقط ولا غير، على الرغم من أنه يمثل سند وليس تحكم وسيطرة، وأريد من يحتويني ويشعرني بكرامتي ولا يتعمد إهانتي في يوم من الأيام.

«هدير.. مسؤل ومتدين»
قالت هدير صبحي، 25 عامًا، عليه أن يكون مسئول ومحترم وملتزم دينيًا ومثقف، وأن يكون أب صالح لأولادي وطموح، مضيفة أن الرجال قوامون على النساء لا بد على المرأة أن تضع هذه الجملة أمام عينها لكي تشعر بالمسؤلية والاحتواء منهم.

«مي.. عايزاه حنين»
قالت مي عاصم، 24 عامًا، إن الصفات المتفق عليها معظم الرجالة هي الأنانية والتسلط، والخيانة والإدمان ايضًا، وحب السيطرة على المرأة وتجاهل شخصيتها، أما صفات فتى أحلامي عليه أن يحترم هدفي وطموحي وعملي، وأن يتصف بالحنية.

«نورا.. يعاملنى كبنته»
بينما قالت نورا عبد الغني، 25 عامًا، إنها تجد في الرجال النصف المكمل للمرأة، ولكن طالما كل من الطرفين أدرك حقوقه ووجباته الحياة هتمشي صح، مضيفًا أن الرجال يتصفون بالغيرة والكدب احيانًا، فمبجرد معاملة الست له بحنيه يكون الامر سهلًا لاقناعه، ولكن المرأة عليها دور كبير في سير الحياة بوضعها الطبيعي.

وعن صفات فتى أحلامي، قالت "أرغب في أن يكون سند بالنسبة لي وحنين ويعاملنى كابنته وليست زوجته فقط، ويراعي ربنا في تعاملاته معي، وأن يكون ذكي في التعامل ويبادر بمصالحتى في حالة وجود زعل بينا.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك