مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بهذه المواصفات المذهلة

مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بهذه المواصفات المذهلة
منذ : 1 اسبوع, 4 ايام, 3 ساعات, 21 دقائق

مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بهذه المواصفات المذهلة

زودت "مرسيدس" سيارتها مايباخ S-Class، السيارة الرائدة على مزايا حصرية عديدة، بداية بالمقدمة ذات الشبك اﻷمامي المعاد تصميمه مع خطوط عمودية مستوحاة من السترات المخططة الفاخرة المستخدمة في مرسيدس مايباخ فيجن 6 كوبيه الاختبارية.

كما يتوفر خيار الطلاء مزدوج اللون الذي أصبح أحد اﻷشياء التي تتميز به مرسيدس- مايباخ، بتسعة تراكيب مختلفة من اﻷلوان مع إضافة طبقة لامعة.

وتحصل الفئة اﻷعلى على جنوط بقياس 20 إنش ذات قضبان متعددة، لكن يمكن للمشترين الاختيار من بين 3 تصميمات حصرية لهذه الجنوط الكبيرة في حالة لم يعجبهم هذا التصميم القياسي.
كما أن نسخة S560 4MATIC تأتي بمحرك V8 بسعة 4.0 لترات بقوة 463 حصانا و516 رطلا/قدم من عزم الدوران ما يساعد على تسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.8 ثوان.
وتأتي نسخة S650 اﻷقوى بمحرك V12 بسعة 6.0 لترات وقوة 621 حصانا مع 738 رطلا/قدم من عزم الدوران، ما يعمل على تقليل وقت التسارع إلى 4.6 ثوان فقط.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك