نائب يطالب بإدراج إنجازات "سيناء 2018" في المناهج التعليمية

نائب يطالب بإدراج إنجازات
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 14 ساعات, 1 دقيقه

نائب يطالب بإدراج إنجازات "سيناء 2018" في المناهج التعليمية

قال جمال عباس نائب حزب "المصريين الأحرار" عن دائرة أسيوط، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن النتائج المذهلة التي تحققها العملية الشاملة "سيناء 2018" منذ انطلاقها وحتى الآن من مُقاتلي القوات المسلحة والشرطة للقضاء على البؤر الإرهابية وتطهير شمال ووسط سيناء من الإرهاب الأسود ناجحة للغاية، مبينًا أن مؤشراتها تؤكد مدى قوة الأجهزة الأمنية في مصر على التصدي لأي قوى معادية للوطن.

وأضاف "عباس"، في بيان صادر اليوم، أن مصر أخذت على عاتقها محاربة الإرهاب ودحره نهائيًا مُتحملة كافة المخاطر والتضحيات من أجل إرساء قواعد السلام في المنطقة، مُطالبًا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي بإدراج انجازات عملية "سيناء 2018" في كافة المناهج التعليمية كي تدرك الأجيال النشئ كيف يضحي رجال الأمن المصري بأرواحهم في سبيل الحفاظ على الوطن.

وأكد عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن كافة طوائف الشعب المصري يقف خلف القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك