7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
منذ : 7 اشهر, 4 ايام, 6 ساعات, 13 دقائق

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الخميس الموافق 15 / 2 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية أبرزها طرح تذاكر مباراة مصر والبرتغال بسويسرا.

صور.. طرح تذاكر مباراة مصر والبرتغال بسويسرا

طرحت اليوم الشركة المنظمة لمباراة مصر والبرتغال الودية، المقرر إقامتها فى سويسرا، تذاكر المباراة المقرر لها 23 مارس حيث يقام معسكر الفراعنة فى الفترة من 19 إلى 27 مارس.

صور.. مصر تسيطر على ذهبيات اليوم الختامى بالبطولة العربية للسلا

توجت مصر بالميدالية الذهبية فى منافسات سيف المبارزة للشابات تحت 20 سنة بالبطولة العربية التى اختتمت اليوم بمصر باستاد القاهرة .

الزمالك يعرض على المقاصة ضم "أنطوى" مقابل 14 مليون جنيه فى الصيف

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن العرض المبدئى لضم الغانى جون أنطوى مُهاجم الأهلى المُعار لمصر المقاصة، سيكون 800 ألف دولار، ما يوازى 14 مليون جنيه مصرى ، فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

بتروجت يهزم النصر بهدف سالم فى الجولة 24 للدورى

عمق فريق بتروجت من جراح النصر القاهري وفاز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

الأمن يفض اشتباكات لاعبى كفر الشيخ وجمهوره بعد هزيمة البلدية

 
شهد استاد بلدية المحلة الذى استضاف مباراة البلدية وكفر الشيخ والتى انتهت بفوز صاحب الملعب بهدف مقابل لا شىء، اشتباكات بين جماهير كفر الشيخ ولاعبى فريقهم عقب إطلاق محمود عاشور حكم المباراة صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز البلدية وتراجع كفر الشيخ عن صدارة المجموعة لصالح حرس الحدود.
 
استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على عودة عمرو جمال مهاجم الفريق المعار لبيدفيست الجنوب افريقى فور انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجارى، وظهر اللاعب الملقب بالغزال بمستوى متميز مع فريق بيدفيست، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن مباريات فريقه فى الفترة الأخيرة.

المصرى يتعادل مع الرجاء سلبيا فى الدوري

تعادل فريقى المصرى البورسعيدى مع  الرجاء المطروحى بدون أهداف  فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23، بسبب خوض الفريق البورسعيدى مباراة أمام جرين بافالوز الزامبى فى الدور الـ64 ببطولة الكونفدرالية والذى فاز بها برباعية نظيفة.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك