القوى العاملة تبدأ الأحد قبول طلبات تشغيل 850 عاملا براتب شهرى 2120 جنيها

القوى العاملة تبدأ الأحد قبول طلبات تشغيل 850 عاملا براتب شهرى 2120 جنيها
منذ : 9 اشهر, 4 اسابيع, 4 ساعات, 11 دقائق

القوى العاملة تبدأ الأحد قبول طلبات تشغيل 850 عاملا براتب شهرى 2120 جنيها

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه من المقرر أن تبدأ وزارة القوى العاملة، بعد غد، الأحد، وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات تشغيل 850 عاملا إنتاج بإحدى الشركات بمحافظة بورسعيد، براتب شهرى 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات.

 

وأشار سعفان، فى بيان إعلامى اليوم، أن شركة "إس إى وايرينج سيستمز للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة عمل ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة الإسماعيلية.

 

وقال الوزير إن العمالة المطلوبة من الذكور والإناث، والسن من 18 إلى 30 عاما، والمؤهل عالى وفوق المتوسط ومتوسط، على أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويشترط أن يكون المتقدم لا يعانى من أمراض مزمنة أو عضوية.

 

وأوضح أن الراتب الشهرى للعامل 1640 جنيها بالإضافة إلى حصوله على حوافز أخرى تتمثل فى 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة، ومن 50 إلى 100 جنيه حافز وردية، و150 جنيها حافز انتظام.

 

وقال إن الطلبات تقدم من بعد غد الأحد وحتى الخميس المقبل، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، عدا يومى الجمعة إلى الإدارة العامة للتشغيل، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك