7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
منذ : 7 اشهر, 3 ايام, 12 ساعات, 26 دقائق

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الجمعة 16 / 2 / 2018 العديد من الأخبارالرياضية أبرزها صور.. الأهلى يهزم الأسيوطى بهدف "الحاوى" ويواصل الصدارة.

 

صور.. الأهلى يهزم الأسيوطى بهدف "الحاوى" ويواصل الصدارة

حقق الأهلى فوزا باهتا على حساب مضيفه الأسيوطى سبورت، بهدف نظيف سجله وليد سليمان من ركلة جزاء، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب فى الجولة الـ24 لمسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك يطلب نقل موقعة بتروجت لاستاد القاهرة بدلا من السويس

أرسل مسئولو الزمالك خطاباً لطلب نقل مباراة بتروجت القادمة من السويس إلى استاد القاهرة الدولى، فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، فى الأسبوع الخامس والعشرين بالدورى الممتاز، وينتظر النادى الأبيض رد نظيره البترولى.

اتحاد الكرة: مباراة الأهلى والمصرى ستقام فى أبريل بعد تأجيلها

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الأهلى مع المصرى البورسعيدى فى الأسبوع الـ28 بالدورى فى شهر أبريل المقبل بعد تأجيلها.

الزمالك يعسكر فى العين السخنة الأحد استعداداً لموقعة بتروجت

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق الأبيض سيسافر إلى العين السخنة للمبيت هناك، يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة بتروجت، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين القادم، فى الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز.

21 لاعبا فى قائمة المصرى لمباراة جرين بافالوز بالكونفدرالية

تغادر القاهرة، فى الساعات الأولى لفجر غد السبت متجهةً إلى العاصمة الزامبية لوساكا، بعثة الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، استعدادا لأداء مباراة الإياب من البطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى تجمع المصرى نظيره الزامبى جرين بافالوز، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على استاد نوكولوما بالعاصمة لوساكا.

"ميمى" يقود سموحة لأول فوز أمام طلائع الجيش بعد رحيل طلعت يوسف

استعاد سموحة بقيادة ميمى عبد الرازق، ذاكرة الانتصارات بالفوز على طلائع الجيش، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوى، فى الجولة الـ24 بالدورى الممتاز.

فيديو.. الإنتاج الحربى يتعادل مع المقاولون بهدف "قمر"

تعادل الإنتاج الحربى مع المقاولون العرب بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدورى.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك