7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
منذ : 4 اشهر, 4 ايام, 14 ساعات, 27 دقائق

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الأحد 18 فبراير 2018 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها إنبى يهزم الإسماعيلى بـ"ثنائية" ويقرب الزمالك من وصافة الدورى.

 

إنبى يهزم الإسماعيلى بـ"ثنائية" ويقرب الزمالك من وصافة الدورى

حقق فريق إنبى فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت فى افتتاحية الأسبوع الـ25 للدورى.

 

صور.. تفاصيل جلسة طلعت يوسف مع لاعبى المقاصة استعدادًا للقاء جينيريشن

عقد طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الكرة بنادى المقاصة، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأحد، الذى أقيم على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، لشرح خطته وسياسته التدريبية والاستراتيجية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

 

المصرى يؤدى مرانه الأساسى تحت الأمطار استعدادًا لجرين بافالوز الزامبى

أدى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى منذ قليل على ملعب صن ست التابع لنادى زاناكو الزامبى مرانه الأساسى استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام جرين بافالوز الزامبى بإياب الدور التمهيدى من النسخة الخامسة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها على ستاد نوكولوما بالعاصمة الزامبية لوساكا فى الثالثة عصر بعد غدٍ الثلاثاء.

 

عودة مروان وإكرامى وسعد ومعلول لقائمة الأهلى أمام النصر

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة النصر والمحدد لها الثامنة مساء غدٍ الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

 

الجبلاية تخطر الإسماعيلى بعدد الجماهير فى مباريات الدورى والكأس

تلقى النادى الإسماعيلى، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، بخضوص عودة الجماهير إلى المدرجات خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام.

 

فيفا يصور مران الأهلى لتسجيل فيلم وثائقى.. اعرف التفاصيل

تواجدت كاميرا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتصوير تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والذى تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

7 لاعبين من الإسماعيلى و4 زمالك و4 أهلى فى قائمة منتخب الشباب

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للشباب بقيادة حمادة صدقى المدير الفنى، قائمة لاعبيه الـ31 المنضمين إلى معسكره المقبل، الذى يبدأ بعد غد الثلاثاء الموافق 20 فبراير الحالى.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك