تفاصيل الرسالة الأخيرة لريهام سعيد قبل حبسها (فيديو)

تفاصيل الرسالة الأخيرة لريهام سعيد قبل حبسها (فيديو)
منذ : 5 اشهر, 3 اسابيع, 4 ايام, 5 ساعات, 38 دقائق

تفاصيل الرسالة الأخيرة لريهام سعيد قبل حبسها (فيديو)

كشفت الإعلامية ريهام سعيد تفاصيل قضية اختطاف الأطفال قبل تسليم نفسها للنيابة، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، قائلة إنها لم تهرب أو تغادر منزلها الكائن بالجيزة ولكنها بقيت فيه طوال الفترة الماضية ولم يتم استدعاؤها للتحقيق معها في النيابة العامة.

ونفت ريهام خلال الفيديو الذي عرضه الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامج «آخر النهار»، صحة ما تردد حول تضحيتها بمعدة برنامجها «صبايا الخير»، غرام عيسى ومصور البرنامج محمد راضي، من أجل أن تكون في أمان.

وأوضحت أنها كانت مجتمعة معهم من أجل مناقشة ما سيتم الإعداد له في حلقة الأطفال وكانت تنوي عرض المشكلة فقط لاغير وليست المتاجرة بأي طفل، مشيرة إلى أنها لم تتخيل على الإطلاق أن تصل الأمور لحبس أحد أفراد البرنامج، لافتة إلى أن لديها طفل رضيع يبلغ من العمر 13 شهرًا ولا يمكن أن تجازف وتترك نجلها وحيدًا.

وأردفت: «أنا موجودة في منزلي بالجيزة ولم أهرب ولم يتم استدعاؤها وتعرضنا للظلم من قبل وتم وقف البرنامج سابقًا وأثق في القضاء والنيابة العامة وسأمثل أمامهم بنفسي، الناس كلها قالت لي متروحيش والحبس بهدلة».

المصدر المصرى اليوم

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك