"تمراز": عدم التصالح في مخالفات الأراضي الزراعية لن يفيد الدولة بشيء

منذ : 4 اشهر, 1 يوم, 11 ساعات, 56 دقائق

"تمراز": عدم التصالح في مخالفات الأراضي الزراعية لن يفيد الدولة بشيء

قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إنه جاري إعداد مذكرة وتقديمها للدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، لتقديمها للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء المقدم من الحكومة لوضع آليات للتعامل مع مخالفات البناء على الأرض الزراعية.

وكان وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي، أكد عدم التصالح في مخالفات البناء على الأرض الزراعية، وذلك باجتماع لجنة الإسكان بمجلس النواب يوم الإثنين الماضي، خلال مناقشة مشروع قانون الحكومة بشأن التصالح فى مخالفات البناء.

وقال "تمراز"، لـ"الوطن" إن قانون التصالح في مخالفات البناء يتحدث عن المجتمعات العمرانية والأدوار الزيادة دون الأرض الزراعية، مضيفاً: ومايهمنا الأرض الزراعية وماحدث من تعديات عليها، ولذلك ندرس دعوة وزير الزراعة لاجتماع لبحث عن مخرج لهذا الأمر، خصوصًا وأن عدم التصالح في البناء على الأرض الزراعية لن يفيد الدولة بشيء لأن الأرض لن تصلح للزراعة بعد ذلك.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك