المواصفات الكاملة لسيارة بورشة 911 GT3 RS قبل الكشف عنها

المواصفات الكاملة لسيارة بورشة 911 GT3 RS قبل الكشف عنها
منذ : 4 اشهر, 23 ساعات, 12 دقائق

المواصفات الكاملة لسيارة بورشة 911 GT3 RS قبل الكشف عنها

تستعد "بورشة" لإطلاق نسخة 911 GT3 RS المحسنة في جنيف للسيارات الشهر المقبل، ويحتوي على محرك سعة 4.0 لتر، ينتج 512 حصان متصل بناقل حركة سبع سرعات أوتوماتيك، كما تصل سرعة السيارة القصوى إلي 312 كم/ساعة .
وزودت السيارة بمقدمة مطورة مع اسبويلر أكبر في التصميم وعتبات جانبية ووحدات اضاءة مطورة وفتحات على غطاء المحرك الجديد لجعل المكابح تبرد بسرعة. 
كما يأتي النموذج بعجلات 20 و 21 بوصة خفيفة الوزن وغطاء المحرك الجديد مع ضوء الفرامل الثالثة المتكامل، وبفضل هذه التغييرات وغيرها، فإن السيارة تنتج أكثر من ضعف القوة السفلية في سيارة مثل مثل 911 GT3 للوصول الى 200 كم / ساعة (124 ميلا في الساعة).
ويستمر التصميم الرياضي في المقصورة حيث سيجد السائقون مقاعد سباق من ألياف الكربون وعجلة قيادة ملفوفة بفرش الكانتارا. 
وبما أن المهندسين أرادوا جعل السيارة خفيفة قدر الإمكان، فإن 911 GT3 RS تستخدم ألواح باب خفيفة الوزن وزجاج خفيف الوزن للنوافذ الخلفية، كما تم التخلص من المقاعد الخلفية في حين تمت إزالة بعض المواد المهدئة للصوت.
كما يمكن طرحه بباقة Clubsport بدون تكلفة وتشمل نقاط عديدة في جوانب الأمان في السيارة، وحول الخيارات، فهناك حزمة Weissach التي تحقق وفورات في الوزن بفضل مكونات من ألياف الكربون مثل السقف كما تأتي مع عجلات المغنيسيوم الاختيارية، ويبلغ وزنها 911 قرابة 1.430 كجم.
وهذا النموذج هو متاح حاليا للحجز ومن المقرر أن ينطلق في ألمانيا في أبريل المقبل، والسعر يبدأ من 195،137 يورو بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة والتجهيزات الخاصة بكل بلد.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك