"التعليم" تستقبل 40 ألف صورة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

منذ : 4 اشهر, 22 ساعات, 59 دقائق

"التعليم" تستقبل 40 ألف صورة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

صرح الإعلامي أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه فى ضوء اهتمام الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالأنشطة التربوية، وتحت إشراف الدكتور أحمد الجيوشى نائب الوزير للتعليم الفنى، يتم الآن العمل من أجل الانتهاء من مراحل فرز وتقييم صور الطلاب المشاركين فى مسابقة التصوير الفوتوغرافى (مهنة فى صورة) وذلك بالتعاون مع (ساقية الصاوي)، ومؤسسة مصر الخير.
وأعلنت حبيبة عز معاون الوزير للتعليم الفنى والأمانة الفنية أنه تم استقبال ما يقارب ٤٠ ألف صورة من ١٥ ألف طالب المشاركين بالمسابقة إلكترونيًا من جميع المحافظات، وبناءً عليه فقد تم زيادة عدد الجوائز من (٥) إلى (١٠) تابلت هذا بالإضافة إلى ١٠٠ عضوية مجانية بساقية الصاوي.

وأوضحت عز أنه يتم العمل الآن على فرز الصور المشاركة فى المسابقة من جانب فريق عمل المسابقة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أولاً حتى يتم الانتقال للمرحلة الثانية وهى تقييم الصور من جانب لجنة التحكيم بساقية الصاوى، وجدير بالذكر أنه يتم التحضير الآن لاحتفالية تكريم الفائزين.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك