"التعليم" تشارك بمبادرة "خليك زى آدم وما ترميش حاجة على الأرض"

منذ : 6 اشهر, 3 اسابيع, 6 ايام, 11 ساعات, 27 دقائق

"التعليم" تشارك بمبادرة "خليك زى آدم وما ترميش حاجة على الأرض"

استقبلت عبير العراقي مدير عام الإدارة العامة للمراكز الاستكشافية المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، في إطار مشاركة المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بفعاليات مبادرة "خليك زي آدم وما ترميش حاجة على الأرض"، التي أطلقتها محافظة القاهرة بهدف توعية المواطنين بعدم إلقاء أي مخلفات بالشوارع، بحسب أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت العراقي أهمية تنمية قدرات الطلاب، واكتشاف ورعاية الموهوبين، وتقديم كافة سبل الدعم لهم، مشيرة إلى أن الأنشطة الطلابية هدفًا تربويًّا يؤدي إلى التميز، وتسعى الوزارة إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين في شتى المجالات الأدبية، والفنية، والرياضية، والعلمية.

وتفقد المحافظ قاعات المركز المختلفة والتي تضم عددًا من اختراعات وابتكارات الطلبة، وأهم العلماء، بالإضافة إلى التعريف بالحضارات التي قامت على أرض مصر كالفرعونية والقبطية والإسلامية، وقد أكد المحافظ على أهمية التنسيق بين المركز ومديرية التربية والتعليم لرعاية المبتكرين والموهوبين من طلاب المدارس والعمل على تشجيعهم من خلال تنظيم الندوات والرحلات، التي تزيد من إقبالهم على أنشطة المركز.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك