"الرقابة الإدارية" تغلق 4 منشآت تعليمية وهمية

منذ : 9 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 3 ساعات, 44 دقائق

"الرقابة الإدارية" تغلق 4 منشآت تعليمية وهمية

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرا مفصلا، بشأن جهود لجنة الضبطية القضائية، خلال الأسبوع الماضي.

وتمكنت لجنة الضبطية القضائية بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية من مداهمة عدد من الكيانات الوهمية، واتخاذ كل الإجراءات القانونية بحزم وشدة ضدها، وصدر قرار بالغلق الفوري لـ"الأكاديمية الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا الديري إنترناشيونال ـ والمركز المصري البريطاني ش إسماعيل سري أمام معهد التعاون ـ والجامعة الدولية الإلكترونية بالمعادي ـ والأكاديمية المفتوحة للطب التكميلي خلف النادي الأهلي مدينة نصر"، بالاشتراك مع محافظة القاهرة.

وتهيب الوزارة بجميع الطلاب وأولياء الأمور بعدم التقدم لأي منشأة إلا من خلال القناة الشرعية الوحيدة للجامعات الحكومية والمعاهد العالية الخاصة وهي مكتب التنسيق، والرجوع إلى موقع الوزارة ومسؤوليها للاستعلام عن أي منها ومدى اعتمادها حتى لا يقعوا فريسة لهذه الكيانات الوهمية.

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك