بنك أمريكى: البيتكون والعملات الرقمية تهدد اقتصاد البنوك

بنك أمريكى: البيتكون والعملات الرقمية تهدد اقتصاد البنوك
منذ : 3 اشهر, 4 اسابيع, 1 يوم, 11 ساعات

بنك أمريكى: البيتكون والعملات الرقمية تهدد اقتصاد البنوك

اعترف بنك "Bank of America"، الذى يعد واحدا من أكبر المؤسسات المالية فى العالم فى تقريره السنوى، أن العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها تمثل تهديدا كبيرا لأعماله بشكل خاص وللبنوك بشكل عام، وكشف للهيئات التنظيمية بالولايات المتحدة أنه قد يكون "غير قادر" على التنافس مع الاستخدام المتزايد للعملات الرقمية.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، جاء فى تقرير "Bank of America" لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، "عدم قدرتنا على جعل منتجاتنا وخدماتنا تتكيف مع تطور معايير الصناعة وتفضيلات المستهلكين يمكن أن يضر بأعمالنا، وسيؤدى ذلك لتقليل هامش صافى الفائدة والإيرادات من المنتجات والخدمات القائمة على الرسوم لدينا.

ورغم أن Bank of America سعى للابتكار فى مجاله بالحصول على براءة اختراع لنظامه المقترح لبورصة عملات رقمية فى ديسمبر الماضى، إلا أنه تم انتقاده فى الآونة الأخيرة بعد منع عملائه من شراء العملات الرقمية باستخدام بطاقات الائتمان.

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك